التخطي إلى المحتوى
الآن .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة “ثالثة إعدادي” مديرية التربية التعليم لنتائج إعدادية البحيره
نتيجة اعدادية البحيرة الترم الثاني برقم الجلوس

نعرض رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة “الصف الثالث الإعدادي” من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، عقب أن ظهرت نتيجة المرحلة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني في معظم محافظات الجمهورية، وقد خصصت المحافظة موقع بوابة تعليم البحيرة الإلكتروني حتى يسهل الأمر على الطلاب والأهالي استخراج نتائج طلاب الاعدادية برقم الجلوس عبر الإنترنت دون عناء،

ترقب الطلاب وأولياء الأمور نتيجة الصف الثالث الإعدادى بالبحيرة الترم الثاني 2018، إذ تعد مؤشرا للمرحلة القادمة التي ينتقل إليها الطالب، وتضم المحافظة العديد من الإدارات التعليمية منها إدارة دمنهور التعليمية، إيتاي الباروود، كوم حمادة، رشيد، أدكو، المحمودية وإدارة كفر الدوار التعليمية،  وقد بدأت جميعها بالتصحيح فور الإنتهاء من أداء الإمتحانات لسرعة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة البحيرة

ظهرت نتيجة الاعدادية 2018 الترم الثاني في الكثير من المحافظات المصرية، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والفرز بكل منطقة تعليمية، وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تحري الدقة والشفافية خلال رصد الدرجات ومراجعة أوراق إجابات الطلاب، وكانت توجيهات وزير التربية والتعليم لكافة مديرية التعليم بشتى أنحاء الجمهورية، والتي تقضي بسير عملية تصحيح اختبارات اخر العام على أكمل وجه ودون أي أخطاء.

أرجع وكيل وزارة التربية والتعليم محمد سعد سبب تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة إلى بعد المسافة بين مدن محافظة البحيرة، الأمر الذي يجعل عملية استدعاء المصححين والمراجعين صعبا قليلا، نظرا لظروف الصيام والشهر الكريم، إلا أنهم رغم ذلك عملوا بكل جد في سبيل الانتهاء من رصد درجات الإعدادية، وإرسالها لمديرية تعليم البحيرة لاعتمادها.

موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة لنتائج ثالثة إعدادي

نتابع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2018 الترم الثاني التي ظهرت رسميا، حيث اعتمدها المحافظ وتم الكشف عن نتائج الطلاب العشر الأوائل على المحافظة، ثم تم رفع نتيجة إعدادية البحيرة على رابط مديرية التربية والتعليم bhera.moe.gov.eg، حتى يتسنى للطلاب والأهالي استخراج نتيجة الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2018.

موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

في حال تعذر الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة لعام 2018 الترم الثاني، يمكن ترك رقم الجلوس بالتعليقات حتى نستعلم لكم عن النتائج.

تحديث: أرفقنا أعلاه رابط مباشر الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة عقب إعلانها اليوم الأحد، وبلغت فيها نسبة النجاح  67.73% للطلاب ويمكن الحصول عليها الأن من خلال رابط مديرية تعليم البحيرة الرسمي.

تتاح نتائج الطلاب الإعدادية 2018 محافظة البحيرة أخر العام في المدارس غدا الاثنين أو الثلاثاء على الأكثر، حيث يستطيع الطلبة والطالبات استخراج شهادات الإعدادية من المدرسة المقيد بها الطالب.