نتيجة الشهادة الإعدادية البحيرة 2019 عبر بوابة التربية والتعليم برقم الجلوس

سيقوم السيد محافظ البحيرة باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الأول فور تصحيح ورق الإجابات ورصد الدرجات وسيكون ذلك بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وسنواصل معكم متابعينا كل حديث بخصوص نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة فور اعتمادها على الفور وظهورها في مختلَف مواد الشهادة الإعدادية بالبحيرة وأهمها اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والعلوم واللغة الإنجليزية والتربية الدينية في الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2018 الترم الأول
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 الترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2019 الفصل الدراسي الأول

يبذل المدرسون أقصى جهدهم في طريق إنجاح وإتمام تلك الفترة للتلاميذ والتلميذات، الذين انهوا دراسة الصف الثالث الإعدادي، وتقدموا للامتحانات للاستحواذ على الشهادة التي ستؤهلهم لدخول فترة تالية حديثة في حياتهم التعليمية وهي الثانوية العامة أو الثانوية الفنية المهنية بكافة الشعب.

حيث يمكن لـ طلاب: كفر الدوار، كوم حمادة، دمنهور، وادي النطرون، حوش عيسى، ادكو، أبو حمص، المحمودية، شبراخيت، مدينة بدر، مديرية التحرير، رشيد، ايتاي البارود، التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية للسنة الدراسية 2019 من خلال موقع نتائج الشهادة الإعدادية مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بإدارة وزارة التربية والتعليم وعلى الرابط من هنـــا.

وبعد اختيار الإدارة التابع لها الطالب ووضع رقم الجلوس سوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالبحيرة الترم الأول برقم الجلوس من تلك الرابط: “اضغط هنــــــــــــــا“.

كما يمكنكم متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لعام 2019 في جميع المحافظات يرجى الضغط هنـــــا.