ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2018 ترم ثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس بنسبة النجاح 27.21%

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية 2018  من أبناء محافظة أسيوط نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي طال انتظارهم لها وهم في غاية القلق، حيث صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم بأسيوط أن أعمال الكنترول تتم بسلام تام لمراعاة الدقة ولكى ياخذ كل طالب حقه علما بأن مدة الاختبارات استمرت لمدة ستة أيام متتالية دون تلقى شكاوى من قبل الطلاب، وقد جاء مستوى امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 في مستوى الطالب المتوسط ولم يتم ضبط أى حالة غش بجميع الإدارات التعليمي.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2018 ترم ثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس بنسبة النجاح 27.21% 1 4/6/2018 - 1:41 م

سوف يتم رفع نتائج الامتحانات عبر موقع مديرية التربية والتعليم حيث أن عملية تصحيح الأوراق انتهت وجاري حاليا الإجراءات النهائية بالكنترول من مراجعة ورصد وتجميع الدرجات، سوف نتواصل مع طلابنا بالمرحلة الإعدادية من خلال موقعكم نجوم مصرية لحين ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني جميع محافظات الجمهورية بالتوإلى لذا من المقرر اعتماد نتيجة الإعدادية محافظة أسيوط الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط 2018:

مديرية التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 الفصل الدراسي الثاني جميع الإدارات التعليمية برقم الجلوس والاسم عبر البوابة الإلكترونية، حيث تعتبر المرحلة الإعدادية من أهم المراحل في حياة أبنائنا وأولياء الأمور حيث أنها مرحلة انتقالية من مرحلة التعليم الأساسي لمرحلة الثانوية وبناءا على مجمموعه في الشهادة الإعدادية يتم تحديد الدراسة التي يتم استكماها.

نتيجة ثالثة إعدادي محافظة أسيوط:

سنعرض لكم طريقة الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر عن طريق الدخول على الرابط الرسمى لبوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط وتسجيل رقم الجلوس والإدارة التابع لها وسوف يتم عرض النتيجة في الحال، سوف يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية على بعض المواقع الإلكترونية مثل مديرية التربية والتعليم بأسيوط واليوم السابع وغيرها أو عن طريق ترك أسمك ورقم الجلوس الخاص بك في تعليق أسفل المقالة.

يكثف طلاب الشهادة الإعدادية 2018  البحث عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة أسيوط باستمرار عبر بعض المواقع الإلكترونية التي يتم ظهور النتيجة من خلالها مثل اليوم السابع أو البوابة الإلكترونية.

ما زلنا نتابع مع أبنائنا من محافظة أسيوط نتيجة الصف الثالث الإعدادي التي طال انتظار الجميع وهم في قلق اتجاه إعلان النتيجة التي لم تصرح مديرية التربية والتعليم عن أسباب واضحة لتأخير النتيجة على الرغم من انتهاء التصحيح بالكنترول.

بوابة أسيوط الإلكترونية:

لم يتبقى الكثير لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة أسيوط وبائت على الأبواب، علما بأن نتائج امتحانات الإعدادية سيتم رفعها عبر بوابة أسيوط الإلكترونية.

ننتظر صدور نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي  الفصل الدراسي الثاني محافظة أسيوط 2018 برقم الجلوس من خلال مديرية التربية والتعليم بأسيوط.

لقد صرح مسئول بمديرية التربية والتعليم بأن نتيجة ثالثة إعدادي قد تم تأجيلها للأسبوع المقبل وقد أثار ذلك ضجة بين الطلاب، وساد القلق والتوتر ينتاب أكثر من 60 ألف طالب وطالبة.

يترقب جميع طلاب الصف الثالث الإعدادي 2018 محافظة أسيوط الترم الثاني نتائج الامتحانات التي طال انتظاركم لها على الرغم من انتهاء جميع الأعمال بالكنترول.

وبعد طوا انتظار تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2018 برقم الجلوس الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم حيث بلغت نسبة النجاح 27.21%.