خلال ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية الترم الأول 2019

مع انتهاء الامتحانات لكل المراحل الدراسية وبدأ أجازة نصف العام الدراسي لكل المراحل ينتظر الطلاب بفارغ الصبر ظهور نتائج الترم الأول من العام الدراسي 2018/2019Kوتتوالي ظهور النتائج ومن ضمن الطلاب المنتظرين لظهور نتائجهم طلاب المرحلة الإعدادية على مستوي الجمهورية،  ففي محافظة القليوبية يبحث كلآ من الطلبة وأولياء الأمور على النتيجة على الإنترنت وعلى غيره من المواقع التعليمية المشهورة والتي تتنافس في عرض النتيجة وإظهارها بشكل حصري.

خلال ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية الترم الأول 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية القليوبية

ويقوم محافظ القليوبية باعتماد النتيجة النهائية للترم الأول لطلاب الشهادة الإعدادية بعد انتهاء لجان الكنترول من جميع أعمال التصحيح والمراجعة تمهيدا لاعتمادها وتوزعها على الإدارات التعليمية على مستوي المحافظة قبل نشرها في المدارس.

ولقد جاءت أسئلة الترم الأول في مستوي الطالب المتوسط مع شكوي بعض الطلاب من صعوبة بعض المواد الدراسية،  ويمكن للطالب وولي الأمر الدخول على بوابة التعليم الأساسي للوزارة والإطلاع على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس.

اقرأ أيضا

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الترم الأول 2019..ورابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها

طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الأول 2019 محافظة القاهرة

ترقبوا ….نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد 2019 فور ظهورها

ويعيش الطلاب وأولياء الأمور خلال هذه الفترة حالة من القلق والتوتر مع ظهور النتيجة للاطمئنان على مستواهم الدراسي مع الاستعداد للترم الثاني من الفصل الدراسي الحالي2018/2019.

وتبعا لعدد من التصريحات فمن التوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، ومع ظهور النتيجة يمكن للطالب وولي الأمر من الإطلاع على نتائجه في كل المواد الدراسية مما يشجعه للانتقال للترم الثاني بحماس وتفوق وينشر على مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية العديد من الروابط التي تمكن الطالب من الدخول عليها ومعرفة نتيجته.