بوابة التعليم الأساسي: استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2018 الترم الثاني

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 برقم الجلوس، حيث تسود الآن حالة من القلق والترقب بين الطلبة والطالبات في أنتظار رفع نتيجة الإعدادية بمحافظة القاهرة، وقد أشار محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلي أنه سيتم الإعلان عن النتيجة يوم الخميس القادم بعد الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة.

بوابة التعليم الأساسي: استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس 2018 الترم الثاني 1 26/5/2018 - 1:47 م

وقد بدأت اللجان المختصة بتصحيح أوراق الطلبة منذ نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني مباشرة لسرعة الانتهاء منها وإعلان نتائج الطلاب في أقرب وقت ممكن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس

بدأ طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الفصل الدراسي الثاني منذ أيام في جميع المواد الدراسية، وقد أشارت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إلي سير الامتحانات بشكل جيد، كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات، كما عبر الطلاب عن سعادتهم بعد الانتهاء من أداء امتحانات نهاية العام، والجميع الآن في حالة ترقب لإعلان النتيجة.

رابط بوابة التعليم الأساسي

تقدم بوابة التعليم الأساسي خدمة الاستعلام عن نتائج طلاب محافظة القاهرة، حيث حصل طلاب المرحلة الإبتدائية على نتيجة الفصل الدراسي الثاني منذ أيام عبر بوابة نتائج مرحلة التعليم الأساسي، وسيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة عبر نفي الرابط، والذي نرفقه لحضراتكم.

بوابة التعليم الأساسي

كما يمكن لجميع طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية ترك أرقام الجلوس عبر التعليقات، وسنقوم بتوفير نتيجة الشهادة الإعدادية نصف العام 2018 لجميع الطلبة والطالبات بمجرد رفعها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.

لم يتبفي سوي ساعات قليلة على إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018، حيث قام المهندس عاطف عبد الحميد باعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالمحافظة منذ قليل، وأشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم إلي أنه يمكن لجميع الطلاب الحصول على نتيجة الإعدادية 2018 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي ظهر يوم غد الأحد الموافق 27-5-2018.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.