نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، انتهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، اليوم الخميس، من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018، وقد سادت حالة من القلق والترقب في انتظار ظهور النتيجة، وذلك للاطمئنان على نتيجة ما بذلوه من جهد ومذاكرة خلال فترة الدراسة وأيضاً لرغبتهم في الحصول على أعلى الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة
نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في محافظة الجيزة 1 19/1/2018 - 6:12 ص
نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في محافظة الجيزة

بدأ طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018 يوم السبت الماضي الموافق 13 يناير وانتهوا منها اليوم الخميس الموافق 18 يناير، على أن تبدأ بعد ذلك عمليات التصحيح والانتهاء منها ثم تجميع الدرجات ورصدها لإعلان النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا.

حيث سيتم ظهور النتيجة فور اعتمادها من قبل محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ثم بعد ذلك في المدارس.

ومن جانبه صرح المتحدث الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة في وقت سابق بأن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 ستكون متاحة فور الانتهاء من أعمال الكنترولات والتصحيح على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة عبر بوابة التعليم الأساسي:-

  • الدخول لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة هنا.
  • كتابة رقم الجلوس والضغط على إظهار النتيجة لعرض النتيجة والمجموع الكلي ودرجات كل مادة.
نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2018 في محافظة الجيزة 2 19/1/2018 - 6:12 ص
الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” سنوافيكم بالأخبار الخاصة بنتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول 2018 بمحافظة الجيزة وجميع المحافظات أول بأول، مع أطيب التمنيات لجميع طلبة الشهادة الإعدادية بالنجاح الباهر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.