الآن: ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 بالاسم ورقم الجلوس “ترم أول”

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلبة والطابات بالمحافظة، فبعد فترة كبيرة من الترقب والقلق عاشها جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية باعتماد نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30-1-2018.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018

وقد تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية الفصل الدراسي الأول خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والذي تم من خلاله الإعلان عن اعتماد نتائج الطلاب بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة بكافة الإدارات التعليمية بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 جميع المحافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2018 برقم الجلوس

فور ظهور نتيجة ثالثة إعدادي بمحافظة الغربية 2018، سادت حالة من الفرحة والسعادة على جميع الطلاب وأولياء الأمور بعد فترة كبيرة من الترقب والقلق، وبدأ جميع الطلاب في الحصول على نتيجة الإعدادية بالغربية بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة ويسر.

وقد بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادي 87% من عدد الطلاب البالغ عددهم 67844 طالب حضر منهم  67749 وذلك بغياب 95 طالب من طلاب المرحلة الاعدادية.

كما تم الإعلان عن باقي نسب نتيجة الإعدادية لباقي الطلاب، وقد جاءت كالتالي:

  • التربية الخاصة على مستوي محافظة الغربية 100%من اجمالي عدد الطلاب.
  • طلاب الصم والبكم 97% من اجمالي 39 طالب تقدموا للإمتحان.

والآن، نرفق لكم رابط تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2018 بالاسم ورقم الجلوس لجميع الطلاب.

تحميل نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الغربية 2018

بعد تحميل الرابط السابق، يقوم جميع الطلاب بالبحث عن نتيجة الترم الأول عن طريق الاسم ورقم الجلوس، ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

يواصل جميع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول 2018 بالمحافظة بالاسم ورقم الجلوس بعدما تم الإعلان عن ظهور نتيجة ثالثة إعدادي بالمحافظة منذ قليل.