نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية برقم الجلوس.. رابط مديرية التربية والتعليم

ينتظر أولياء الأمور بشغف الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة الشرقية الفصل الدراسي الأول، حيث أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن ظهورها بعد ساعات قليلة من الآن، وقد أعلنت عدة محافظات عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي بها مثل محافظة الإسكندرية والبحيرة والجيزة والقاهرة والإسماعيلية، وتم رفع نتائجهم على المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية

وصرح مصدر مسؤول في محافظة الشرقية عن اقتراب الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية عقب اعتمادها من المحافظ ليتم رفعها بعد ذلك على المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، موضحا أنه تم الانتهاء كلية من عمليات التصحيح والمراجعة وأنها تمت بكل دقة لكي يحصل كل طالب وطالبة على درجاتهم الحقيقية.

نتيجة الشهادة الإعدادية  2018 بمحافظة الشرقية

نترقب معكم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد أن أعلن كنترول الشرقية عن انتهاء عمليات المراجعة والتصحيح، حيث يتم اعتمادها ثم إعلان أسماء الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

نعرض لأولياء الأمور والطلبة والطالبات الروابط الرسمية لموقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية حيث يتم رفع النتيجة عليها من خلال رقم الجلوس، فيمكن للطلاب تسجيل أرقام الجلوس في تعليق أسفل المقال في حالة تعثرهم للحصول على النتيجة حيث يسعدنا دائما أن نلبي رغباتكم، لعلمنا عن مدى أهمية نتيجة الشهادة الإعدادية في مستقبل الطلبة والطالبات فهي ما تحدد مصيرهم في التعليم الثانوي فالحصول على المجموع العالي يؤهل الطالب أو الطالبة على تحقيق ما يرغبه من مرحلة الثانوية ويليها المرحلة الجامعية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

نترقب معكم لحظة الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية اليوم ويمكن متابعتنا باستمرار على مدار اليوم حيث يتم تحديث المقال بأهم أخبار الشهادة الإعدادية

وفرت مديرية التربية والتعليم رابط الشرقية توداي  للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة عن طريق رقم الجلوس