الآن اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

يترقب العديد من الطلبة وأولياء الأمور اللحظة الحاسمة للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الأول عبر رابط البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية لنتائج الامتحانات، حيث أن جميع أعمال التصحيح قد انتهت خلال الأيام الماضية ولم يتبقى سوى رصد  وتجميع الدرجات واعتماد كشوف نتائج الصف الثالث الإعدادي 2018 النهائية من قبل السيد المحافظ.

انتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لمحافظة الشرقية خلال الأسبوع الثاني من شهر يناير وتزامنا بدأ قلق الطلاب وأولياء الأمور ترقبا لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 ولم يكون هناك أي تاريخ محدد لظهورها، ولكن هناك بعض المصادر التي تشير باعتماد نتيجة إعدادية الشرقية 2018 الترم الأول سوف تتم خلال الساعات القادمة.

أقرا أيضا:

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018

تدق الساعات النهائية من شهر يناير وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الترم الأول وذلك من خلال رابط بوابة مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية لنتائج الامتحانات ومن خلال رقم الجلوس سوف يتمكن الطلاب من الدخول على الرابط المتواجد بالمقال وكتابة رقم الجلوس الخاص بك والضغط على رز النتيجة والإطلاع على الدرجات بمختلف المواد الدراسية.

البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية

وتم الإعلان مسبقا عن عدد من محافظات الجمهورية التي تصدرت بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول ومنهم محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة والبحيرة والإسماعيلية والمنوفية والبحر الأحمر وكفر الشيخ والمنيا والسويس وخلال الساعات القادمة سيتم رفع نتيجة الثالث الإعدادي 2018 محافظة القليوبية والدقهلية والشرقية وقنا وأسيوط.

سوف سيتم حسم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية خلال ساعات اليوم مع بقية المحافظات ” أسيوط وقنا وبورسعيد “والاستعلام عن طريق رقم الجلوس ولا داعي لقلق الطلاب وأولياء الأمور ويرجى من طلابنا مراقبة المقال حتى يتطلعون للتحديثاته ومعرفة نتيجة الثالث الإعدادي الشرقية 2018 فور ظهورها والإطلاع على تقديراتهم بجميع المواد مع تمنياتي بالتوفيق للجميع.

مديرية التربية والتعليم محافظة الشرقية ” نتائج الإعدادية 2018″

سوف نقوم مديرية التربية والتعليم بوضع ملفات نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2018 الترم الأول لمساعدة الطلبة والطالبات في الاستعلام عن نتائجهم بالاسم فقط تابعونا، ولم يقم موقع الشرقية توداي برفع نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 لجميع مراكز محافظة الشرقية حتى الآن.

لم يشهد موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات أي تحديثات حول ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 الفصل الدراسي الأول حتى الآن، ولكن من خلال موقعنا نجوم مصر سوف نوفر لكم النتائج في حال ظهورها مباشرة وقبل نهاية اليوم التالي.

رابط الشرقية توداي سوف يتوفر بعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2018 الترم الأول، وحيث الساعات الباقية من اليوم سوف تشهد ظهور جميع نتائج الإعدادية المتبقية فلا داعي لقلق وتوتر الطلاب.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 وبلغت نسبة النجاح 76% ويستطيع جميع الطلاب الدخول على رابط البوابة الإلكترونية لنتائج امتحانات الشهادة الإعدادية والحصول على النتيجة في أسرع وقت، وفي حالة تأخير تحميل الموقع يرجى أعادة المحاولة مرة أخرى.

لقد اطمئن قلوب الطلاب وأولياء الأمور فور ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الأول وتعرفوا على تقديرات أبنائهم في جميع المواد