نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الإعدادي

قام محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018 الفصل الدراسي الثاني اليوم الأحد 27 مايو، وقد تم اعتماد الطلبة الأوائل والذين بلغ عددهم 71 طالب وقد بلغت نسبة النجاح  81.99% والنتيجة سوف تكون متاحة للجميع من خلال موقع الوزارة بعد قليل حيث يتم رفع النتيجة بالفعل على الموقع الرسمي للمديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018

صرحت مصادر مسؤولة من داخل مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن النتيجة يتم رفعها على الصفحة الرسمية للوزارة وفي انتظار إعلانها رسمياً خلال ساعات قلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2018، حيث توجه 141 ألف طالب لأداء الامتحانات، وتم توزيع طلاب الجيزة على 582 لجنة، كما أشرف محمد كمال الدالي بنفسه على اللجان، وتأكد محافظ الجيزة أن اللجان مناسبة لأداء الامتحانات بها، كما طلب من رئيس الحي بتهيئة مداخل المدارس وتنظيفها، كما طلب إبعاد الباعة المتجولين غير المرخصين عن المدارس، وقم بتزويد مدارس الطالبات بالأمن لحمايتهم.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018

بعد أن أدي طلاب الجيزة أمتحانات اللغة العربية، انطلقت العديد من الشكاوى نتيجة صعوبة المادة، وعلق أحد لطلاب أن قطعة النحو كانت مبالغ فيها خصوصًا أسئلة الأعراب، وكان الاختلاف في كلمة “محققين”، بعض الطلاب قالوا أو التعبير أيضًا صعب، حيث طلب من كتابة كلمة مختصرة للإذاعة المدرسية، وكان التعبير حول ترشيد المياه.

أعلنت مؤسس اتحاد مصر السيدة عبير أحمد وهي مؤسسة مهتمة بالتعليم وتطويره، قالت أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 صعبة في معظم المحافظات وليست في الجيزة فقط، كما تابعت أن أمتحان  العلوم الموجه لمدارس اللغات في المحافظة كان معقد، حيث لم يقتصر الأمر على صعوبة الأسئلة وحدها، بل كانت الأسئلة طويلة ولم تراعي الوقت المخصص لإجابة الطلاب، وكانت هناك شكاوى في محافظة كفر الشيخ ودمياط والقاهرة والبحيرة من الامتحانات أيضًا.

نتيجة إعدادية الجيزة 2018

بعد الانتهاء من امتحان المادة الأخيرة الدراسات الاجتماعية المقررة على الطلاب يوم الخميس الموافق 16/5/2018، يكون قد انتهى طلاب الجيزة من امتحانات الشهادة الإعدادية، والآن الاستعداد لظهور النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم، يمكن للطالب الاستعلام عنها برقم الجلوس، وهو رقم مخصص للطالب لمعرفة اللجنة ومكان مقعده بها، ونتابع ظهور نتيجة إعدادية الجيزة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان 1439.

انتهت أعمال التصحيح والرصد بكنترول الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة منذ أيام قليلة بعد أن تمت هذه الأعمال بدقة شديدة، وقد تم رفع النتيجة على موقع الوزارة وينتظر الآن  كنترول الإعدادية محافظ الجيزة ليعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي ويتم إعلانها لطلابنا ويمكنكم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة للحصول على النتيجة برقم الجلوس والاسم، كما يقدم لكم أعزائي الطلبة والطالبات موقع نجوم مصرية خدمة الحصول على درجاتكم كاملة عن طريق ترك رقم جلوسك واسمك في تعليق أسفل المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018

اعتمد السيد محافظ الجيزة منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة 2018، وقد بلغت نسبه النجاح بالمحافظة 69.6% ويمكنكم أعزائي الطلبة والطالبات الدخول عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة وما عليك سوى تسجيل رقم جلوسك وسوف تظهر النتيجة الخاصة بك.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة