نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 على بوابة الأزهر وطريقة الاستعلام عنها

أنهى جميع الطلاب والطالبات في المرحلة الاعدادية الامتحانات الخاصة بهم من أيام قليلة، جميع صفوف الشهادة الاعدادية بداية من الصف الاول والثاني وحتى نتيجة الصف الثالث الاعدادي، يبحث الجميع عن كيفية الاستعلام عنها من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمية التي تتبع وبشكل مباشر ورسمي الأزهر الشريف بمصر.

موعد ظهور نتيجة الاعدادية؟

بعد أن أنهى الجميع الامتحانات الخاصة به فإن أول سؤال يطرحه أولياء أمورهم، متى موعد ظهور النتيجة؟ ونحن بدورنا نحاول تقديم المساعدة في هذا المقال، حيث أشارت العديد من المصادر عن أنه سيتم بدء ظهور نتيجة الاعدادي بجميع صفوفها فور الانتهاء من أعمال التصحيح والتي قد تنتهي في غضون اسبوع من الآن.

ستكون متاح للاستعلام وبكل سهولة من خلال موقع بوابة الأزهر الرسمي لنتيجة الشهاد الاعدادية، يتخصص الموقع في كونة موقعاً رسمياً أولاً ويتبع الأزهر الشريف بصورة مباشرة, بجانب العديد من الخدمات التي تقدمها البوابة نتحدث فقط عن الاستعلام عن النتائج.

رابط موقع بوابة الازهر:

بالنظر الى الصفحة المخصصة للاستعلام عن النتائج ستجد أنه وفي نهاية الصفحة يوجد رابط مشار اليك بنتيجة الشهاد الابتدائية أيضاً، هي سلاسة في الاستخدام قد لا نلاحظها في أي موقع رسمي آخر.

الدخول الي موقع بوابة الازهر الرسمية.

من المميز أن موقع الأزهر الشريف يوفر النتائج لجميع المحافظات دون استثناء, حيث محافظة القاهرة في المقدمة بعدد الطلاب الأكبر ثم محافظات أخرى مثل الجيزة والإسكندرية والدقهلية والقليوبية، البحيرة، الغربية، بور سعيد، دمياط، الإسماعلية، السويس، كفر الشيخ، الفيوم ، بني سويف، مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، أسوان، الواحات، الوادي الجديد.

نتمنى التوفيق والنجاح للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. خالد يقول

    فين الرابط؟؟؟؟ وليه اللف الكثير ده وشوية الاعلانات والاشتراكات…… الخ هو فيه ايه بالظبط