التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 جميع المحافظات بوابة الأزهر التعليمي برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019، يترقب طلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري موعد الإعلان عن النتائج في حالة من القلق والتوتر في انتظار ظهور النتائج، حيث من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الأول خلال نهاية شهر يناير، وقبل بدابة التيرم الثاني، حيث من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في أول شهر فبراير، لذلك سوف يتم إظهار نتيجة الابتدائية الأزهرية وكذلك الإعدادية الأزهرية خلال الأيام القليلة القادمة.

استعد طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية أشتد استعداد لأداء الاختبارات في جميع المواد الدراسية، فور الانتهاء من أداء الامتحانات لنصف العام الدراسي، انطلقت عمليات تصحيح الأوراق ورصد الدرجات ومراجعتها، والآن يبحث جميع طلاب المرحلة الإعدادية الأزهرية عن ظهور وإعلان النتائج، كما يعيش جميع أولياء أمورهم حالة من الشغف في انتظار ظهور النتائج، التي سوف ترفع عبر بوابة الإلكتروني.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري 2019:

الجدير بالذكر أنه تم أداء امتحان القرآن الكريم شفوياً، وقد انتهت جميع الاختبارات في الأسبوع الماضي،وسوف تكون درجات الفصل الدراسي الأول من 325 درجة، و325 درجة للفصل الدراسي الثاني،وسنوفر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية عبر بوابة الأزهر الإلكتروني، وموقع الأزهر التعليمي، وذلك فور اعتمادها من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف،وعقبها يستطيع كل طالب وطالبة معرفة نتيجته في الشهادة الإعدادية بكل سهولة ويسر من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

بوابة الأزهر الإلكتروني.

ما زالنا نتابع معكم أعزائي طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 التيرم الأول، موعد الإعلان عن نتائج الامتحانات التي من المقرر الاستعلام عنها خلال الأيام القادمة، كما سنوافيكم بآخر التحديثات لنتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري، وتمنياتي لكل طالب بالنجاح والتفوق.

  • أعلنت مشيخة الأزهر أنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية والشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق 24 يناير 2019، وسوف ترفع النتائج عبر بوابة الأزهر التعليمي.
  • خلال الساعات القليلة القادمة سوف يتم الإعلان عن النتائج الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2019، حيث من المقرر أن تظهر اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019، اترك عزيزي الطالب تعليق يحتوي رقم الجلوس وسوف نساعدكم في الحصول علي النتائج فور ظهورها.
  • تم تأجيل ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019 الترم الأول، ومن المقرر الإعلان عنها في منتصف الأسبوع القادم، فتابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.