نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2016 برقم الجلوس


نقدم إلى كل أحبائنا ومتابعى موقعنا الكرام من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهرى نتيجة الفصل الدراسي الأول لعام 2016 وذلك عن طريق استخدام رقم الجلوس فقط والدخول على الرابط الموجود باسفل الموضوع.
حيث أعلن الدكتور (محمد أبو زيد الأمير) رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية سوف تظهر في موعد أقصاه الثلاثاء القادم بإذن الله، وأكد بأنه سيقوم عقب إنتهاء أعمال المراجعة النهائية للنتيجة برفعها إلى السيد وكيل الأزهر الشيخ (عباس شومان) ليقوم برفعها مباشرة إلى فضيلة الأمام الأكمبر شيخ الأزهر الدكتور (أحمد الطيب) ليقوم باعتمادها.
هذا ويمكن الأن لجميع طلاب وطالبات الشهادة الأعدادية الأزهرية الإستعلام برقم الجلوس عن النتيجة من خلال هذه الروابط.
http://www.azhar.eg/education

جدير بالذكر أن هذا العام هو العام الثاني على التوالي الذي يطبق فيه قطاع المعاهد الأزهرية نظام الترمين على الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية، حيث كان يمتحن الطلاب قبل ذلك بنظام الترم الواحد في أخر العام، وقد لجأ الأزهر إلى تطبيق نظام الترمين بعد الشكاوى المتكررة من أولياء الأمور والطلاب ، وارتفاع نسبة الرسوب بين الطلاب.
هذا وقد امتحن طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية في جميع المواد الدراسية المقررة عليه وهى (النحو والصرف والإنشاء والخط والإملاء والحديث والتفسير والتوحيد والفقه والقران شفوى وتحريري والتجويد والدراسات الإجتماعية والعلوم والرياضيات  واللغة الإنجليزية).

هذا وقد كانت إمتحانات الشهادة الغعدادية الأزهرية بدأت يوم السبت الموافق 13-1-2016 وانتهت يوم السبت الموافق 23-1-2016 في جميع المحافظات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. احمد حسن يقول

    36316

  2. احمد رجب خليفه يقول

    احمد رجب خليفه
    رقم الجلوس 6584

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!