التخطي إلى المحتوى
“جاري” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة بوابة التعليم الأساسي cairogovresults
نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2019

جاري رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة برقم الجلوس والاسم الدور الأول، حيث ينتظر الكثير من طلاب المدارس التابعة لمحافظة القاهرة ظهور نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، حيث قد صرح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الانتهاء من عملية التصحيح،على أن يتم ظهور النتيجة عبر بوابة التربية والتعليم الأساسى اليوم، ولهذا نستعرض الرابط الرابط الرسمي المباشر لاستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2019.

جديرا بالذكر أن المحافظة تضم العديد من الإدارات التعليمية منها ، إدارة مصر الجديدة، إدارة المرج، إدارة الزيتون، إدارة وسط القاهرة، إدارة حدائق القبة، إدارة منشأة ناصر، إدارة شبرا، إدارة التبين، إدارة الزواية، إدارة البساتين، إدارة الشرابية، إدارة المعادي وغيرها العديد من الإدارات التي تسهم في إظهار نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالقاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمحافظة القاهرة

تم البدء بعمليات التصحيح فور انتهاء الطلاب من أداء الإمتحانات لسرعة ظهور نتيجة طلاب الاعدادية 2019 الصف الثالث الاعدادي ،نظرا لترقب الكثير من الأهالى والطلاب لها حيث تمثل النتيجة أهمية كبيرة لديهم، فمن خلالها سيتم معرفة المسار الذي سيسلكه الطالب فيما بعد وإلى أى جهة سينضم سواء كان ثانوي عام أو فنى أوتجاري.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم

نتيجة إعدادية الجيزة

نتيجة إعدادية القاهرة
بوابة نتائج التعليم الاساسى 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الاعداديه القاهرة 2019 يمكن استعلامها من خلال الرابط المرفق أعلاه، حيث يشمل جميع نتائج التعليم الاساسى ويتمكن الطالب من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص به، وإختيار محافظة القاهرة للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة دور أول فور ظهورها واعتمادها على رابط مباشر بوابة التعليم الأساسي والتي يرتقب ظهورها قريبا.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية ترم ثاني 2019 بمحافظة القاهرة برقم جلوسك عبر الولوج إلى بوابة القاهرة التعليمية، ادخل رقم الجلوس واضغط بحث لتظهر لك نتيجتك على الفور.

تحديث: قد يواجه الأهالي صعوبات في الاستعلام عن نتائج الطلاب، من خلال بوابة نتائج التعليم الأساسي للنتائج، بسبب الضغط الشديد على سيرفر الموقع وسنتابع موعد عودة الرابط الرسمي للعمل واستخراج النتائج.

اترك اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل المقال حال عدم التمكن من استخراج نتيجتك من بوابة نتائج التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة حتى الآن.

التعليقات

    1. اسم الطالب اسراء محمد فتحى عطية الحاله 1
      المرحلة الاعدادية الصف الثالث
      الادارة التعليمية المعصرة المدرسة محطة الكهرباء الإعدادية المشتركة
      الفصل الدراسي: أخر العام
      اسـم المـادة : الـدرجـة

      لغة عربية : 72
      لغة اجنبية : 38
      رياضيات : 40
      علوم : 35.5
      دراسات : 30.5
      المجموع :: 21

    1. قريبا يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة من خلال رابط بوابة التعليم الأساسي يرجى متابعتنا باستمرار لمعرفة موعد ظهورها رسميا، بالتوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.