نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 ونسبة النجاح 78%

ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2018 ونسبة النجاح 78%، من المنتظر أن تقوم مديريات التربية والتعليم بالإعلان عن اعتمادها لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، فور الانتهاء من الامتحانات، وكذلك انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات في الكنترول، ونقدم لكم من خلال موقعنا نجوم مصرية رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية من خلال الرابط الرسمي لبوابة التعليم الأساسي، والذي يُمكن الطلاب من خلالة، الإطلاع على نتائج جميع المواد، والنسبة المئوية للفصل الدارسي الثاني، للصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة، وذلك عند اعتمادها من وزارة التربية والتعليم، في خلال أسبوع من الاَن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2018 برقم الجلوس

ومن خلال البوابة الرسمية للنتائج بوابة نتائج التعليم الأساسي يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني، كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح، ثم اضغط على عرض النتيجة، وسوف يقوم الموقع على الفور بإظهار النتيجة، ويمكنك الاتصال بالخط الساخن الخاص بالاستعلام عن نتائج مرحلة التعليم الأساسي 09000100، والمتابعة للاستعلام عن النتيجة فوراً.

اَخر أخبار نتيجة الإعدادية القاهرة 2018

  • انهي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، يوم الخميس الماضي اَخر امتحاناتهم، ويترقب العديد من أولياء الأمور والطلبة ظهور النتيجة للاطمئنان على زويهم، ومن المنتظر الإعلان عن النتيجة خلال أيام قليلة.
  • في تصريح للأستاذ محمد عطيه، مدير مديرية التعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018، من المتوقع ظهورها مساء الخميس، أو صباح السبت، وذلك بعد اعتمادها من قبل السيد محافظ القاهرة، ورفعها على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • اعتمد صباح اليوم محافظ القاهرة،  نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة االقاهرة، حيث بلغت نسبة النجاح 78% وحصل 85 طالب على الدرجة النهائية في جميع المواد.

يمكن لكل طلبه، وأولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية، الاستعلام عن  نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة القاهرة بترك تعليق، يحتوي على رقم جلوس الطالب، وسنقوم بالاستعلام والرد على جميع التعليقات.