نتيجة الشهادة الإعدادية ألترم الأول 2022 محافظة المنوفية .. متابعة ورابط الاستعلام

ينتظر آلاف الطلاب من محافظة المنوفية نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول لعام 2022، ويبحث الطلبة والطالبات وزويهم عن كل ما هو جديد حول نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة، فبعد أن انهي الطلاب امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس 3 فبراير، بدأت أعمال التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة بكافة المديريات التعليمية بمحافظة المنوفية، تمهيدا للوصول إلى النتيجة النهائية، ثم عرضها على السيد المحافظ للاعتماد قبل نشرها على رابط الاستعلام وداخل المدارس، ويسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم لقراءة خدمة متابعة وعرض رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية.

للاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية حمل هذا الملف اسطوانة نتيجة 3 ع يناير 2022—–، أو من خلال الرابط المباشر التالي هنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي ألترم الأول محافظة المنوفية

جدير بالذكر أن نتيجة الفصل الدراسي الأول تتضمن 140 درجة، يضاف عليها درجات الفصل الدراسي الثاني 140 درجة، ليكون لمجموع النهائي 280 درجة، يتم المفاضلة من خلاله بين المدارس الثانوية التي يمكن للطالب الالتحاق بها.

فهناك من يرغب في الالتحاق بالثانوية العامة، وهناك من يكمل دراسته الثانوية بالدبلومات الفنية بأنواعها، صناعي، تجاري، زراعي، فندق، ويعتبر المجموع هو المعيار الأول لتحديد نوعية الدراسة الثانوية التي يمكن للطالب الالتحاق بها.

رابط الحصول على نتيجة الإعدادية بالمنوفية

وتوفر محافظة المنوفية رابط مباشر للاطلاع على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بالاضافة الى رابط وزرة التربية والتعليم، والربط المباشر،  اسطوانة نتيجة 3 ع يناير 2022—–، سيتم تحديثه بمجرد اعتماد السيد محافظ المنوفية للنتيجة.

امتحانات الفصل الدراسي الأول وسط الإجراءات الاحترازية

وتعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022 هي المرة الثانية التي تجرى فيها امتحانات الشهادة الإعدادية وسط الإجراءات الاحترازية المشددة، خاصة بعد نجاح التجربة في امتحانات ألترم الثاني للعاد الدراسي المنقضي 2021.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (2)