نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية 2019 عبر بوابة التربية والتعليم برقم الجلوس

نقدم لكم متابعينا الكرام من الصفحة المخصصة لـ نتائج الامتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2019 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، وسوف تظهر فيما بعد في مختلَف جميع محافظات مصر، حصري من موقع “نجوم مصرية” نقدم نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لعام 2019 من خلال الإنترنت بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2018 الترم الثاني

حرص موقع “نجوم مصرية” على توفير الوقت والمجهود على أولياء الأمور وطلبة وطالبات الصف الإعدادي من أبناء محافظة الإسكندرية وكذلك المحافظات الأخرى الاستعلام عن الحصيلة المخصصة بهم بكل سهولة، وهذا عن طريق الموقع الشامل لروابط الحصيلة المخصصة بنا، عن طريق التعليقات أدراج رقم الجلوس المخصص بكم والاسم، وسوف نقوم بوضع الحصيلة المخصصة بكم على الفور في وضعية ظهورها على موقع أدارة التربية والتعليم بالمحافظة، للاستعلام عن حصيلة الشهادة الإعدادية من محافظة الإسكندرية من هنـــــا.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لعام 2019 لـ جميع المحافظات يرجى الضغط على الرابط من هنــــــــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

وسوف نقدم لكم متابعي موقعنا “نجوم مصرية”، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2019 في كافة محافظات مصر، والمحافظات: القاهرة، والإسكندرية، والجيزة، والقليوبية، ومحافظة الدقهلية، الأقصر، جنوب الوادي الجديد، بورسعيد، الغربية، سوهاج، ودمياط، المنيا، أسيوط، المنوفية، والفيوم، أسوان، قنا، سيناء، الإسماعيلية، مطروح، البحر الأحمر والشرقية وبمحافظة البحيرة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية من هنــــــــــــا

كما يمكنكم متابعينا من خلال موقعنا “نجوم مصرية” ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب في تعليق، وأسرة موقعنا سوف تقوم على الفور بمساعدتكم بإحضار النتيجة فور ظهورها.

والجدير بالذكر، فقد اعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة العام الماضي في الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية 2019، وقد أكد على أن عدد المتقدمين للاختبارات الترم الأول بلغ ٧٨٠٣٧ طالب وطالبة.

بينما الحضور قد بلغ عددهم ٧٦٨٩٩ طالب وطالبة، أما نسبة النجاح بلغت بالعام الحالي ٧٨,٨٪‏ وذلك إجمالي عدد ٦٠٦٣١طالب وطالبة، وقد وصلت نسبة النجاح بين البنين ٧٦,٨٪، أما عن نسبة النجاح بين البنات فقد بلغت ٨٠,٩٪.