نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثاني جميع المحافظات


بعد أن انتهى طلبة الصف السادس الابتدائي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016 في جميع محافظات مصر (القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية والدقهلية والشرقية والغربية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط والبحيرة ومرسى مطروح والسويس والإسماعيلية وبور سعيد والبحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال سيناء والفيوم وبني سويف وأسيوط والمنيا وسوهاج والوادي الجديد وقنا وأسوان والأقصر).

ونحن في انتظار لحظة إعلان نتيجة الترم الثاني لهذا العام، وذلك بعد أن بدأت جميع الكنترولات في جميع المحافظات أعمال التصحيح والرصد والتجميع، وهذه الأعمال عادة لا تستغرق وقت طويل، حيث أنها على الأكثر تستمر لمدة خمسة أيام فقط، وبعدها مباشرة تبدأ المحافظات في اعتماد النتيجة تمهيدا لإعلان النتائج رسمياً تباعا وذلك حسب انتهاء كل محافظة من أعمال الكنترولات الموجودة بها.

هذا ومن المتوقع أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإبتدائية هذا العام 2016 للفصل الدراس الثاني على الكثير من المواقع الإلكترونية الرسمية ولعل أهمها (موقع مديرية التربية والتعليم في كل محافظة وموقع اليوم السابع وموقع مصراوي وموقع فيتو) وغيرها من المواقع الأخرى الخاصة بإعلان نتائج الامتحانات.

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة على المواقع السابقة برقم الجلوس فقط، وذلك قبل أن يتم اعلانها في المدارس بفترة، وذلك تخفيفا من الوزارة لحدة القلق والتوتر الذي تعيش فيه حاليا الكثير من الأسر المصرية.

تابعونا وفور إعلان النتيجة رسمياً سوف يتم توفير روابط مباشرة لعرض نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 للترم الثاني بجميع المحافظات.

الروابط الرسمية لبعض مديريات التربية والتعليم لعرض نتائج الامتحانات، وسوف يتم توفير باقي الروابط فور إتاحتها.

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة   (النتيجة ظهرت)

http://www.cairomoe.info/natiga/

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

http://giza.natega-eg.info/

موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية (النتيجة ظهرت)

http://www.alex-edu.com/

http://191.233.86.46/primary/

موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

http://portal.algharbiaedu.gov.eg/Natega/Natega_PrimN.aspx

موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

http://doe-behira.natega-eg.info/


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.