نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثاني محافظة القاهرة برقم الجلوس

عقب الانتهاء من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة، سوف تبدأ أعمال الكنترول بالشهادة الإبتدائية فورا، وذلك كي يتم الانتهاء من تصحيح الأوراق في أقرب فرصة، كي يتم توزيع النتائج على جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وأيضا تحميلها على شبكة الإنترنت عبر المواقع الرسمية الخاصة بإعلان النتائج، سواء من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أو من خلال موقع اليوم السابع بوابة كايرو دار وموقع فيتو.

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 الترم الثاني محافظة القاهرة برقم الجلوس 1 10/5/2016 - 8:08 م

فيما صرحت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، أنه سوف يتم تشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة لمتابعة عملية سير الامتحانات، كما حددت خط ساخن برقم  24850752 لتلقي أي شكاوى.

فيما أشارت سيادتها أن هناك عدد  166 ألفًا و217 طالبًا وطالبة سوف يؤدون امتحانات نهاية العام في 803 لجنة على مستوى جميع الإدارات التابعة للمحافظة، كما أن هناك 15 طالب بمستوى 57357 سوف يؤدون الامتحانات من خلال لجان خاصة.

الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة لعرض نتائج الامتحانات

http://www.cairomoe.info/natiga/

أحبائي طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائية يمكنكم متابعتنا لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الثاني وذلك فور إعلانها مباشرة، كما يمكنكم كتابة الاسم ورقم الجلوس والإدارة التابع لها في تعليق، وسوف نقوم بمتابعة النتيجة وإعلامك بها فور عرضها، مع أطيب التمنيات لجميع أبنائنا بالتوفيق والنجاح الباهر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.