نتيجة الابتدائية الازهرية 2019 برقم الجلوس الترم الأول عبر بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الابتدائية

نقدم لكم في مقالتنا، نتيجة الابتدائية الازهرية الترم الأول 2019، حيث ظهرت اليوم نتيجة الابتدائية الازهرية، التي طال انتظارها من قبل طلاب ابتدائية الازهر، وذلك على موقع الازهر، بوابة الأزهر، حيث انتظر العديد من طلاب الصف السادس الابتدائي ظهور نتائج الامتحانات، منذ أكثر من أسبوع، على أحر من الجمر، ويأتي اليوم حاملا نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية، ليثلج صدور الطلاب، ولكي يطمئنوا على نتائجهم، تابع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية.

ابتدائية الازهر

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية:

وقد انتهت بالفعل جميع لجان تصحيح الامتحانات، في الوجهين البحري والقبلي، وتم إنهاء تصحيح جميع أوراق الامتحانات، الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري، وتم العمل بها طوال الأسبوع الماضي، على قدم وساق، لكي يتم اعتمادها بواسطة شيخ الأزهر بسرعة، مراعاة لحال الطلاب وأولياء أمورهم، الذين يقضون الأوقات، في توتر وقلق على النتيجة والدرجات.

الابتدائية الازهرية على بوابة الازهر:

وقال الدكتور عباس شومان، خلال تصريحات صحفية صدرت مؤخرا، أن ظهور نتيجة الابتدائية الازهرية، مقترن بظهور نتيجة الاعدادية الازهرية، فهما سوف يظهران معا، على نفس الرابط ونفس الموقع، وقد تم التشديد على مراعاة عامل الدقة والتأني، بما يضمن مصلحة الطالب الأزهري، أثناء تصحيح إجابات الامتحان في المواد المختلفة، وفقا لما جاءت به تعليمات أحمد الطيب، شيخ الأزهر بتحري السرعة والالتزام بورقة نموذج الإجابة في التصحيح.

  • وتم اليوم بالفعل، اعتماد نتيجة الابتدائية الازهرية من قبل، شيخ الأزهر والدكتور عباس شومان، وتم رفع نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • ويستطيع الطالب الأزهري الحصول عليها، فقط من خلال وضع رقم جلوسه صحيحا، وظهور النتيجة بسرعة، مع توفير الوقت والجهد، وقد بلغت نسبة النجاح في الابتدائية الأزهرية العام الماضى، حوالي 76%، بفارق 2% عن العام الذي قبله، ولم تعلن حتى الآن نسب نجاح هذا العام، اعرف نتيجة الابتدائية الأزهرية في الأسفل.

عاجل: ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2018 الترم الاول، من الرابط التالي، ولمعرفة نتيجة الاعدادية الأزهرية، قم بزيارتنا من هنا.