نتيجة الشهادة الأعدادية 2019 الدقهلية

ينتظر الآلاف من الطالبات والطلبة نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بمزيد من القلق والتوتر فقد قام الطلاب بأداء الاختبارات يوم الخميس 17 يناير لينتهوا من أداء أمتحانات الترم الأول الخميس 24 يناير 2019، حيث أنها تعد مرحلة أنتقالية في حياة الطالب المصري وعليها يتحدد أتجاهه سواء للتعليم الثانوي أو الفني,لذلك يبذلون هم والمدرسين كثير من الجهد والتعب  وأقصى ما في أستطاعتهم مقابل ذلك.

موقع التربية والتعليم

وقد أكد الدكتور على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية على أرتفاع نسبة النجاح في العينات الأولية لمختلف المواد الدراسية وقلة أعداد الراسبين  وبالتالي فأن أن نسبة نجاح طلاب الإعدادية 2019 مرتفعة عن العام السابق.

ويمكن للجميع معرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم على موقع التربية والتعليم، حيث انتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات دون وجود شكوى من صعوبة الامتحانات من جانب الطلاب باستثناء بعض الأسئلة في مادة الهندسة أما باقى المواد فكانت في مستوى الطالب المتوسط.

وقد تأخرت محافظة القهلية عن بقية المحافظات في أصدار النتيجة,ومن هذه المحافظات الاسكندرية – الجيزة – مرسى مطروح – شمال سيناء – الأسماعيلية ومحافظة كفر الشيخ.

وسيعتمد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية النتيجة بعد أن يتم تقديمها له من قبل الدكتور على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وتبلغ نسبة النجاح لهذا العام 87.2% وتعتبر هذه النسبة أعلى من نظيرتها في الترم الأول العام الماضي والتي بلغت 72%، وتطمح مديرية التربية والتعليم بالدقهلية أن تكون نتيجة اعدادية الدقهلية أعلى هذا العام لكافة الإدارات التعليمية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس محافظة الدقهلية عبر رابط مديرية التربية والتعليم في الدقهلية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.