التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 نهاية العام عبر بوابة نتائج التعليم الاساسي | احصل عليها الآن

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية منذ ساعات قليلة في محافظة الاسكندرية عبر موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية برقم الجلوس، ومحافظة الجيزة عبر موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة، بعد ان اتعتمدت النتيجة من قبل الساده المحافظين، ونتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 نهاية العام سوف يتم اعتمادها من قبل محافظ القاهرة ثم الاعلان عنها عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، تابعوا هذا المقال والذي من خلاله سوف نقوم بنشر رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي للإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 نهاية العام.

نتيجة الشهاة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019

اوشكت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني، وتجرى الآن عمليات تصحيح الأوراق والمراجعة النهائية للتصحيح ورصد الدرجات، بعد ذلك سيتم اعتماد النتيجة من قبل مدير التربية والتعليم لمحافظة القاهرة، ثم رفع النتيجة عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي الخاص بنتائج محافظة القاهرة فقط ولكافة المراحل التعليمية.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

من خلال موقعنا وعبر هذا المقال سنقوم بنشر كافة أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني “نهاية العام”، وإعلامكم عنها لحظة بلحطة، وللإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني، سوف نقوم بنشر رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي، إليكم رابط الاستعلام عن النتيجة.

بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الشهاة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 _ بوابة نتائج التعليم الأساسي
بإمكان أي طالب أ طالبة تعذر بالحصول على النتيجة، أن يترك رقم الجلوس الخاص به في تعليق أسفل هذا المقال، وموقعنا سوف ينشر له النتيجة على الفور والمجموع الكلي، وذلك فور الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2019 الفصل الدراسي الثاني عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة
اعتمد محافظ القاهرة منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح وصلت 82%، هذا ما جاء على لسان مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة “محمد عطية”، وأصبجت النتيجة متاحة الآن من خلال الاتصال بالخط الأرضي للمديرية، على أن يتم رفع نتيجة اعدادية القاهرة على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس في القاهرة، بالدخول على رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي، وإدخال رقم الجلوس يمكن الحصول على نتيجة ثالثة اعدادي في محافظة القاهرة والاطلاع على الدرجات التفصيلية لجميع مواد الصف الثالث الاعدادي.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

  1. اروي ابراهيم جابر اسماعيل جبر طالبة بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة النقراشي التجريبي الرسمية بكبري القبة رقم الجلوس ٥٨٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.