نتيجة السادس الابتدائي العراق 2018 الدور الأول موقع ناجح ظهور نتائج كربلاء


حالة من الترقب تشهدها المدن والمحافظات العراقية من أجل إقتراب ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2018 الدور الأول، فبعد أن أنهى طلاب الصف السادس الابتدائي هذه العام في العراق أداء اختبارات نهاية العام، ينتظر الطلاب وذويهم بفارغ الصبر ظهور النتائج من أجل الاطمئنان وإدخال البهجة والسرور على أسرهم.

وكان طلاب الصف السادس الابتدائي في مختلف المدارس: العربية، والكردية، والتركمانية، والأجنبية قد أنتهوا من أداء اختبارات نهاية العام الخميس الماضي، في مختلف المحافظات العراقية، وهم حالياً في إنتظار مرحلة ظهور النتائج، والتي تأتي بعد عمليات التصحيح ومراجعة أوراق إجابات الطلاب.

ومن المتبع دائماً في نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق، فإن وزارة التربية العراقية تقوم برفع نتائج كل منطقة تعليمية أو محافظة منفصلة عن غيرها، وذلك من أجل التسريع والتسهيل على الطلاب في معرفة نتائجهم في أقرب وقت، فور الإنتهاء من عمليات رصد الدرجات.

رابط موقع ناجح للاستعلام عن نتيجة السادس الابتدائي العراق 2018:

وتقوم وزارة التربية العراقية برفع نتائج الصف السادس الابتدائي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أو من خلال مواقعها على شبكة الإنترنت وعنوانه moedu.gov.iqكما أن موقع ناجح يقوم بتوفير خدمة مجانية لطلاب الصف السادس الابتدائي العراق 2018  حيث يقوم الموقع بنشر النتائج فور صدورها من الوزارة، ويمكنكم زيارة موقع ناجح من خلال results-iq.com .

وكانت نتيجة الصف السادس الابتدائي الرصافة الأولى قد ظهرت، ومن المتوقع خلال الساعات القادمة ظهور نتيجة السادس الابتدائي 2018 الدور الأول في باقي المحافظات، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال موقع ناجح أو يمكنكم ترك تعليق أسفل هذا المقال يحتوي على مدرسة الطالب ورقم جلوسه واسمه، وسنوافيكم بالنتائج في أقرب وقت ممكن بمشئية الله تعالى.

هذا وقد ظهرت اليوم نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2018 بالكرخ الأولى، ويمكنكم الآن معرفة نتائج الصف السادس الابتدائي العراق 2018 في منطقتي الرصافة الأولى، والكرخ الأولى، ومن المتوقع ظهور باقي المناطق تباعاً خلال الساعات القادمة

لاتزال عمليات البحث عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي العراق 2018 الدور الأول قائمة، وحتى الآن لم يتم ظهور النتيجة إلا في منطقتين وهما: الرصافة الأولى، والكرخ الأولى، وخلال الأيام القليلة القادمة سيتم ظهور نتائج باقي المناطق فور الإنتهاء من عمليات رصد الدرجات.

أعلن موقع ناجح الذي يقوم بنشر نتائج طلاب العراق الصف السادس الابتدائي الدور الأول بنشر نتائج المثنى خلال الساعات الماضية، لذا فإنه قد تم حتى الآن نشر 3 مناطق، وهي الرصافة الأولى، والكرخ الأولى، والمثني، وفي إنتظار نشر باقي نتائج المناطق في العراق خلال الساعات القادمة، ويمكنكم ترك تعليق أسفل هذا المقال به اسم الطالب ومدرسته والمنطقة التابع لها، وسنقوم بالرد عليكم فور ظهور النتيجة الخاصة به.

تحديث: وحتى الآن فقد تم رفع نتائج الكرخ الأولى، والرصافة الأولي، والرصافة الثالقة، والنجغ، والمثني، وبابل، وكربلاء، وكركوك، وذي قار، وواسط، ومن المنتظر ظهور نتيجة السادس الابتدائي الدور الأول ف باقي المحافظات خلال الساعات القادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. عبدالرحمن مجدي يقول

    أي محافظة يا إسراء وأي مدرسة تابعة لها؟

  2. إسراء عبدالعزيز حسن غانم يقول

    هى النتيجه ظهرت ولا لسه
    رقم جلوسى 3090