التخطي إلى المحتوى
“أعرف”نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2019 برقم الجلوس أخر العام عبر بوابة التعليم الفني
نتائج الدبلومات الفنية

نقترب معاً عن اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019  والتي ينتظر ظهورها طلاب الدبلومات منذ ان خاضوا امتحاناتهم لصنف العام الدراسي الحالي، وقد كان من المتوقع ان تعتمد نتائج الدبلومات 2019 خلال أيام،  مما ذات ذلك حالة القلق والتوتر عند الطلاب وأولياء الامور لمعرف نتائجهم وللإطمئنان  عل مسارهم التعليمي بالترم الأول.

ويذكر أن جاءت   أن نتيجة الدبلومات الفنية بالعام الماضي لنظامي الثلاث سنوات وكذلك نظام الخمس سنوات، نسبة عالية من النجاح، ويأمل الطلاب بالترم الحالي سرعة إعلان نسب النجاح بالقريب العاجل، حيث ينتاب حالة من القلق للطلاب  لمعرفة تقديرهم والمستحقة لتحديد  المرحلة التعليمية الانتقالية المقبلة.

نتيجة الصف الثاني الثانوي التجاري 2019 الترم الثاني جميع المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس الترم الثاني جميع المحافظات

 نتيجة الصف الاول الثانوي التجاري 2019 “نتيجة سنة اولي”

نتيجة الدبلوم الفنى الصناعى 2019 برقم الجلوس جميع المحافظات

نتيجة الدبلوم الفني الصناعي 2019

من الجدير ذكره أنه بالعام الماضي شهدت نتيجة الدبلومات لأخر العام تأجيل اعتماد نتائج الدبلومات الفنية  بعد عيد الفطر المبارك ليتم ظهورها كما هو متوقع أخر شهر يوليو،  ولحرص موقعنا نجوم مصرية  الذي دائماً يقدم أخر أخبار النتائج لجميع المراحل والمستويات التعليمية يقدم المساعدة لجميع طلاب الدبلومات الفنية 2019 في استخراج نتائجهم عقب ظهورها رسمياً على بوابة التعليم الفني بترك تعليق يحمل رقم الجلوس والشعبة التي يتبعها الطالب وكذلك المنطقة التي ينتمي الطالب لها، مع تمنياتنا للطلاب بالنجاح والتوفيق الدائم.

في استخراج نتائجهم عقب ظهورها رسمياً على بوابة التعليم الفني بترك تعليق يحمل رقم الجلوس والشعبة التي يتبعها الطالب وكذلك المنطقة التي ينتمي الطالب لها، مع تمنياتنا للطلاب بالنجاح والتوفيق الدائم.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. ولاء ابو اليزيد نوح
    عاوز اعرف نتيجة الصف الثالث الصناعى مدرسة كفر الزيات الثانوية الصناعية بنات
    رقم الجلوس 2956321

  2. انا اسمي يوسف أحمد معوض صابر من سوهاج وفي مدرسه الثانويه الميكانيكيه العسكرية وفي سنه تاني ثانويه ورقم الجلوس ١٠١٠ وعايز اعرف النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.