رابط معتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بوابة التعليم الفني| نظام 3-5 سنوات “زراعي تجارة صناعة”

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الأربعاء عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 نهاية الأسبوع المقبل، وذلك قبل أن ينتهي شهر يونيو الجاري، بعد انتهاء أعمال التصحيح داخل لجان الكنترول قبل إجازة عيد الفطر، ثم تقوم بالعمل على المراجعة والتدقيق الأخير في درجات جميع الطلاب الفنيين بكافة الشعب التجارية والزراعية والصناعية وكذلك الفندقية، ليتم إعلانها عبر البوابة الإلكتروني لطلاب التعليم الفني في مصر.

نتيجة الدبلومات الفنية

ذكرت مصادر مطلعة بداخل وزارة التربية والتعليم اليوم السبت أن إعلان أوائل التعليم الفني يكون يوم الأربعاء المقبل، على أن يتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 أمام الطلاب يوم الخميس من خلال بوابة التعليم الفني، وذلك خلال مؤتمر صحفي للدكتور طارق شوفي يعلن فيه نسب النجاح بالشهادة الثانوية الفنية.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني اليوم الثلاثاء بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 قيد المراجعة، ولم يتم تحديد موعد لظهورها ولكن تؤكد بالكشف عنها نهاية الأسبوع الحالي، ونوهت بارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، كما قامت بحرمان 25 طالب بسبب أساليب الغش المتبعة في الامتحان، وحيازة هاتف أثناء اللجنة وتمزيق ورقة أسئلة الامتحان وبعض المخالفات الأخري خلال تأدية امتحان التعليم الفني الثانوي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 مصر

اقترب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية بعد أن كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعدها، وينتظر آلاف الطلاب والطالبات لمعرفة نتيجة التعليم الفني بجميع المحافظات المصرية من القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، أسوان، الدقهلية، القليوبية، المنوفية، الغربية، البحيرة، الشرقية، الغربية، كفر الشيخ، المنيا، الفيوم، البحر الأحمر، قنا، الأقصر، السويس، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء، الوادي الجديد.

ولقد بدأت وزارة التربية والتعليم في تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية يوم 24 مايو الماضي وذلك بكراسات إجابات طالب التعليم الفني الصناعي، وذكر قطاع الامتحانات بعدم تواجد عينة عشوائية خلال مرحلة التصحيح، وشددت على المصححين مراعاة الدقة ليحصل كل طالب على حقه كاملا، والحرص على الحيادية والشفافية، ويتم استخراج الدرجات مباشرة دون وضع نسب للمواد.

صرح الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم، بأن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 يكون نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك مع انتهاء تصحيح مواد طلاب التعليم الفني الصناعي والتجاري والزراعي، ولقد بدأت الوزارة بأعمال المراجعة عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وبذلك تعلن النتيجة رسمياً من قبل الوزير على أقصى تقدير لها يكون الخميس المقبل.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس
نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

بوابة التعليم الفني 2018

يتطلع الطلاب إلى معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من خلال البوابة الرسمية للتعليم الفني، والتي تندرج بها جميع الشعب من الصناعية، التجارية، الزراعية، وهناك بعض الطلاب يدرس بنظام الثلاث سنوات والبعض الآخر نظام الخمس سنوات، ولقد بلغ عدد الطلاب إلى 700 ألف طالب وطالبة، وجاءت فترة الامتحانات من 19/5/2018 وحتى 1/6/2018، وأشرفت لجنة المراقبة والامتحانات على سير عملية امتحان الطالب في أجواء ملائمة.

ويقدم لكم موقع “نجوم مصرية” تغطية مستمرة وحصرية حول ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ليحصل كل طالب على مجموعه ودرجات امتحان الدبلوم فور اعتمادها، ونتابع معكم موعد المؤتمر الصحفي المقرر لإعلانها ليتعرف الجميع على نتائج الدبلومات فور نشرها عبر البوابة الإلكترونية للتعليم الفني، ويمكنكم وضع رقم الجلوس واسم الطالب في تعليق، ليتم نشر النتائج لكم فور توافرها لدينا، بالتوفيق لكم جميعاً.

تعمل وزارة التربية والتعليم الفني على استكمال أعمال الرصد لحين انتهاء تلك المرحلة، لتبدأ في تحديد موعد رسمي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية، حيث هناك آلاف الأسر المصرية في انتظار هذا الخبر، لكي يطمئن على نجله في تلك المرحلة، حيث أشارت بعض التوقعات بارتفاع نسبة النجاح بفارق كبير عن العام الماضي، وهذا بشرى للطلاب بالنجاح وتخطي المرحلة التي تكاد تكون صعبة على بعض الطلاب الفنيين.

اقرأ أيضا:

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية

يترقب الطلاب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2018 من خلال موقع اليوم السابع، حيث ينشر سنويا نتائج التعليم الفني أمام الطلاب برقم الجلوس، لذلك نعلن لكم رابط اليوم السابع فور اعتماد النتيجة ليحصل كل طالب على درجات ومجموع نتيجة الثانوية الفنية.

نتابع معكم أخبار أعمال الكنترول من داخل وزارة التربية والتعليم الفني، والتي ذكرت في بيانها اليوم إنهاء رصد درجات طلاب التعليم الصناعي، ويبقى طلاب التعليم الفني الزراعي والتجاري، والتي يتم الانتهاء منها خلال يومين فقط، ثم تبدأ في رفع بيانات الطلاب حسب الاسم ورقم الجلوس لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية قبل نهاية يونيو، ويتم تفعيل الموقع الإلكتروني فور اعتمادها رسمياً.

نعلن لطلاب التعليم الفني أخبار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الاثنين الموافق 25-6-2018، ولم تصرح الوزارة بالموعد النهائي لظهورها بصورة رسمية، ولكن أشارت مصادرنا بتجهيز النتائج خلال 24 ساعة ليتم اعتمادها من الوزير وإعلانها خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس، وإعلان الأوائل قبلها بساعات.

نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع
نتيجة الدبلومات الفنية اليوم السابع
الوطن نتيجة الدبلومات الفنية
الوطن نتيجة الدبلومات الفنية
اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية
اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

سادت حالة من الصمت لترقب إعلان موعد نهائي لظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم عبر صفحتها الرسمية باعتماد نتائج طلاب الثانوي الفني الصناعي والتجاري والزراعي يوم الخميس عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، ليتم نشرها عبر بوابة التعليم الفني واليوم السابع والوطن.

أعلن مصدر بوزارة التربية والتعليم أن الهيئة تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات المقبلة، حيث انتهت من تجميع الدرجات ورصدها، لتبدأ في إعلان أوائل الجمهورية على الثانوية التجارية، الزراعية، الصناعية، ووضع نتائج باقي الطلاب على موقعها الإلكتروني للبحث عنها من خلال رقم الجلوس واسم الشعبة.

نرصد لكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس غداً الخميس، وهناك ترقب شديد اليوم الأربعاء لإعلان أوائل الدبلومات، وتكشف وزارة التربية والتعليم عن تفاصيل اعتمادها في الساعات المقبلة، التي ننشرها لكم في الحال.

صرحت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية يوم غداً الخميس، ولقد انتهت وزارة التربية من تحديد قائمة الأوائل بالتعاون مع الكنترول، ويتم نشرها فور انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر ظهر الخميس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس 205

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    رقم الجلوس٣٦٠٥٧٥٠
    الاسم
    غزلان رشوان راشد محمد عايزه اعرف النتيج

  3. Avatar of
    غير معروف يقول

    النتيجه ظهرت الي عايز النتيجه يبعت رقم الجلوس

  4. Avatar of مريم عادل السيد
    مريم عادل السيد يقول

    رقم الجلوس 2424234
    الاسم مريم عادل السيد شريف
    محافظه الدقهليه

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    نتيجه دبلوم تجاره

  6. Avatar of داليا عادل سلامة عوض
    داليا عادل سلامة عوض يقول

    اريد ان اعرف نتيجة الدبلومات الفنية إسمي داليا عادل سلامة

  7. Avatar of
    غير معروف يقول

    الاسم /آية جمعة السيد المنباوي
    دبلوم صناعي
    رقم الجلوس 2313983

  8. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    اخر الأسبوع ان شاء الله بالتوفيق

  9. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    اتركها لنا في تعليق ويتم الرد فور ظهورها

  10. Avatar of
    غير معروف يقول

    تقريبا هتظهر النهارده

  11. Avatar of ندي محمد فوزي السيد يوسف
    ندي محمد فوزي السيد يوسف يقول

    هو لو بعت رقم الجلوس والاسم هتيجي

  12. Avatar of عبير جمال
    عبير جمال يقول

    لا لسه نهاية الاسبوع ان شاء الله