الآن…نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني “زراعي، صناعي، مهني، تجاري”

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم المصرية، أن نتيجة الدبلومات الفنية دبلومات 2018، سوف تظهر أواخر الأسبوع الحالي، حيث انتهى الكنترول من تصحيح كافة المواد ألدراسية، وسوف تنتهى من أعمال ألمراجعة.

نتيجة الدبلومات الفنية

وقد أضاف المصدر في تصريح له، أن النتائج سوف تعلن دون تغيير في نسب النجاح الكلية والعامه، وأنها سوف تعلن فور اعتمادها من الوزارة، وان النتيجة هذا العام حسب المؤشرات الأولية أن النتيجة ستكون مرتفعه.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

بدأ العد التنازلي حيث يترقب طلاب الدبلومات الفنية نتائجهم، خاصه أنها ستحدد المكان الذي سوف يعمل به كل طالب، وقد أشار وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، أن نتائج التعليم الصناعي والفندقي، والزراعي والتجاري، ستظهر نتائجهم قبل نهاية الشهر الحالي يونيو، حيث تم الانتهاء من جميع أعمال النتيجة، وتبقى أعمال الرصد واعتماد النتائج والإعلان أسماء الأوائل المقرر إعلانهم، في المؤتمر الصحفي الذي تعقده الوزارة بالديوان.

اقرأ أيضا

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر موقع بوابة التعليم الفني فور ظهورها

المدارس العسكرية الرياضية: شروط التقديم وطريقته ونظام الدراسة فيها للعام الدراسي 2018-2019

التقديم في المدارس التجريبية للعام الدراسي 2018-2019 والأوراق المطلوبة للتقديم في رياض الأطفال

بوابه التعليم الفني

موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية  2018رسمياً على موقع التعليم الفني وانه سوف يتم أعلان أسماء الأوائل قبلها، وسوف تظهر النتيجة عبر بوابة التعليم الفني خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف نتابع معكم أخبار النتيجة أولا بأول، مع أطيب تمنياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.