التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني جميع محافظات مصر – برقم جلوسك فقط استعلم عن نتيجتك عبر fany.moe.gov.eg
نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني هو ما يبحث عنها الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي من التعليم الفني، ومن خلال موقعنا “نجوم مصرية” سيكون لنا متابعة حصرية وشاملة حول كل ما يطرأ من جديد حول نتيجة الدبلومات الفنية والتي من المحدد أن يتم إعلانها خلالا الأيام القليلة المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية  2018

أنهى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي من التعليم الفني بنظامي الثلاث والخمس سنوات، وبجميع الشعب المختلفة “تجاري، صناعي، زراعي، فندقي، تمريض” اختبارات اخر العام الدور الثاني 2018، ولم يتبقى لهم سوى انتظار إعلان نتائج الدبلومات الفنية، لمعرفة درجاتهم وتحديد مستقبلهم الجديد، ومن خلال الأسطر التالية، سنقوم بإيضاح خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني، مع إرفاق رابط موقع بوابة التعليم الفني، ورابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني، وهما الموقعان المنوط لهما إعلان نتائج الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الثاني جميع محافظات مصر - برقم جلوسك فقط استعلم عن نتيجتك عبر fany.moe.gov.eg

رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني

رابط موقع بوابة التعليم الفني

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018

من خلال الرابطين أعلاه يمكن لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2018 وعلى مستوى جمهورية مصر العربية، الاستعلام عن نتائجهم، وذلك من خلال الولوج إلى أحدى الرابطين ومن ثم كتابة رقم جلوس الطالب المستعلم واختيار الشعبة وعقب ذلك الضغط على النتيجة، وبعد لحظات ستظهر النتيجة الكلية، متضمنة كافة الدرجات التي حصل عليها الطالب، مع توضيح المجموع الكلي، وحالة الطالب.

موعد إعلان نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية 2018

صرح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني للعام الدراسي 2018، سيكون في موعد أقصاه قبل عيد الأضحى المبارك.

وقد أكد المصدر، على أن نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية ستكون متاحة عبر المواقع المنوط لها إعلان نتائج الدبلومات الفنية بناميها “الثلاث والخمس سنوات”، وذلك عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

رابط موقع بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2018 نظام 3 و5 سنوات عبر بوابة التعليم الفني

تحديث:

يرجى من جميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية متابعة المقال حيث سيتم تحديث المقال أول بأول لافاديكم بما يطرا من جديد من أخبار حول نتيجة الشهادة الفنية الدور الثاني 2018 برقم الجلوس.

تحديث:

صرح منذ قليل أحد المصادر المؤكدة، على أن السيد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني سيقوم باعتماد نتيجة الدور الثاني للدبلومات الفنية على أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي من قبل الوزارة اليوم أو في صباح الغد الجمعة 17 أغسطس 2018 كأقصى موعد لها.

كما اكد المصدر، على أن نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني تخطت ال 90 %.

مع أطيب الأمنيات لجميع طلاب وطالبات الدبلومات الفنية النجاح والتوفيق المستمر بإذن الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.