نتيجتك.. ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات، وذلك بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وفي حضور نائب الوزير للتعليم الفني الدكتور محمد مجاهد، حيث بلغت نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات نحو 68%، بينما بلغت نسبة النجاح في الدبلومات  الفنية نظام الخمس سنوات نحو 80.84%.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كيف تحصل  على نتيجتك بالدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس؟

يمكن لجميع الطلبة والطالبات في الدبلومات الفنية سواء نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات معرفة النتيجة، وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع نتيجة الدبلومات الفنية التابع لمنصة خدمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • يقوم بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة كما هو موضح بالشاشة التالية:-

من جهة أخرى فقد قال نائب الوزير للتعليم الفني، بأن نتيجة الدبلومات الفنية لها سمات خاصة تميزها عن غيرها من النتائج، حيث يتفرع التعليم الفني إلى عدد من  الفروع وهي التعليم التجاري والفندقي والصناعي والزراعي والتكنولوجي، كذلك يوجد نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات، كما يوجد تخصصات أخرى من التعليم الفني.

وأشار نائب الوزير بأن الدولة تهتم في السنوات الأخيرة اهتماماً كبيراً بتطوير التعليم الفني، وذلك إدراكاً منها بأن التعليم الفني هو الذي يستطيع وحده بالنهوض بالدولة من حيث الصناعة والزراعة والتجارة وغيرها من التخصصات الأخرى المرتبطة بالتعليم الفني.

وقدم نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الدبلومات الفنية متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم الدراسية.

ويمكن للطلبة والطالبات في التعليم الفني سواء في التعليم التجاري أو الصناعي بجميع تخصصاته والزراعي والفندقي وكافة تخصصات التعليم الفني، معرفة النتيجة من خلال القيام بترك تعليق يتضمن  الاسم ورقم الجلوس والنوعية في الموقع وسوف نقوم بعرض النتيجة.

مع أطيب التمنيات لجميع الطلبة والطالبات في شهادة الدبلومات الفنية لعام 2022 التوفيق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. محمد علاء يقول

    الف مبروك

  2. محمود عبدالله يقول

    الادبي بزبط يدرس دبلوم

  3. احمد يحيا صلاح يقول

    عايز اعرف النتيجه