موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات

ينتظر آلاف الطلاب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع التخصصات في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك عقب انتهاء 800 ألف طالب وطالبة من أداء الامتحانات الورقية للفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وفي هذا السياق، أعلن مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات التي تتم داخل كنترولات الدبلومات الفنية.

وأكد المصدر، أنه سيتم إعلانها على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس، بمجرد أن يتم اعتمادها رسمياً بمعرفة الدكتور طارق شوقي، وذلك في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بجميع المحافظات 

يبحث عدد كبير من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور في جميع المحافظات عن رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية، والذي سيتم اعتمادها عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة تماما، ومن المؤكد وفقاً لما جاء من المصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عند اعتماد النتيجة رسمياً سيتم الحصول عليها من خلال موقع الوزارة بالاسم ورقم الجلوس من هذا الــرابــط (اضغط هنا).

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن من يريد الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، لابد من متابعة موقع الوزارة والدخول على الصفحة الرئيسية من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2022 (اضغط هنا).
  • اختيار التخصص ( صناعي – تجاري- زراعي- فندقي).
  • تأكد من إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • الضغط على زر عرض النتيجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. حسن داود محمد علي يقول

    حسن داود محمد علي

  2. مها ربيع ابراهيم سلامه يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد صل على الموقع ده

    1. دينا سليمان يقول

      نرجو أن تكتبي لنا استفسار حضرتك حتى نقوم بالرد عليه في التعليقات، مع العلم أننا حرصنا داخل المقال أن نجيب على كافة أسئلة القراء