“هنا فورا” نتيجة الثانوية العامة 2018 “3 ثانوي” علمي وأدبي برقم الجلوس الدور الأول وترتيب العشر الأوائل عبر موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع

انتهت امتحانات الثانوية العامة 2018 الدور الأول في جميع محافظات جمهورية مصر العربية يوم الأحد الموافق 1 يوليو، وعلى الفور بدأت أعمال كنترولات الثانوية العامة والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى حتى يستطيع جميع المعلمين التصحيح في جو من الإستقرار، كما أشارت وزارة التربية والتعليم المصرية بأن هناك تعليمات مشددة من السيد الوزير بضرورة تحري الدقة في التصحيح والمراجعة والرصد لجميع أوراق إجابات الإمتحانات في كافة المواد الدراسية حتى يأخذ كل طالب حقه.

نتيجة الثانوية العامة 2018

من المتوقع أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 بقسميها العلمي والأدبي في منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك بعد أن تنتهي جميع أعمال الكنترول وتحديد نسبة النجاح لهذا العام تمهيدا لرفع النتيجة إلى السيد وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا، جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة قد مرت بسلام ودون وجود شكاوي، وإن كان هناك بعض الطلاب الذين اشتكوا من صعوبة مادة الفيزياء واللغة الإنجليزية فيما رد البعض الآخر بأن الإمتحان جيد، أما بالنسبة للغش الإلكتروني والذي تقوم به بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فقد استطاعت الوزارة السيطرة عليها.

نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع

موقع وزارة التربية والتعليم

سوف نتابع معكم خلال الأيام القليلة القادمة أهم الأخبار والتفاصيل الخاصة بإعلان نتائج الثانوية العامة 2018 علمي والأدبي وأيضا توفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

النتيجة لم تظهر بعد، ومن المنتظر إعلانها في منتصف شهر يوليو الجاري عبر موقع وزارة التربية والتعليم السابق ذكره.

جدير بالذكر أن موقع اليوم السابع يوفر خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2018 بقسميه العلمي والأدبي من خلال توفير رابط مباشر لمعرفة النتيجة باختيار القسم التابع له ومن ثم تسجيل رقم الجلوس الخاص بك.

تقوم كنترولات الثانوية العامة حاليا بإجراء عمليات المراجعة النهائية لكافة اوراق إجابات الطلاب وفور الانتهاء من أعمال المراجعة حيث يتم تجميع العشر الأوائل وإعلانهم عبر موقع اليوم السابع كل الشعب علمي وأدبي ثم اعتماد النتيجة رسمياً يوم الخميس القادم.

تم اعلان نسبة نجاح الثانوية العامة 2018 علمي وأدبي 74% كما تم الإشارة إلى اوائل الثانوية العامة والقائمة التي تحتوي عدد 33 طالب وطالبة في الشعبة العلمية و17 طالب وطالبة في الشعبة الأدبية.

خلال اللحظات القليلة القادمة من اليوم الخميس الموافق 12 يوليو 2018 سوف يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوق بإعلان نتيجة الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي كبير وموسع.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ريم مصطفي رستم. 126084

  2. Avatar of احمدطارق سيد مصطفى
    احمدطارق سيد مصطفى يقول

    برجاء اخباري النتيجة فورظهورها. الاسم أحمد طارق سيدمصطفي عبده رقم الجلوس ٣٢٠٥٠٧

  3. Avatar of أسماء ربيع
    أسماء ربيع يقول

    من المنتظر ان يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 خلال الساعات القادمة، حيث تم اعلان اوائل الثانوية العامة وفي انتظار رفع النتيجة، وسوف نوافيكم بالنتيجة فور ظهورها، تمنياتنا للجميع بالنجاح الباهر.

  4. Avatar of
    غير معروف يقول

    برجاء اخباري فورا فور ظهورها
    الاسم نصره علي هارون علي
    رقم الجلوس 236711 القسم ادبي

  5. Avatar of إسراء حسن محمد حسن البرماوي
    إسراء حسن محمد حسن البرماوي يقول

    إسراء حسن محمد حسن البرماوي.رقم الجلوس “774821. القسم ادبي

  6. Avatar of إسراء حسن محمد حسن البرماوي
    إسراء حسن محمد حسن البرماوي يقول

    برجاء اخباري النتيجة فور ظهورها. الاسم إسراء حسن محمد حسن البرماوي رقم الجلوس. 774821 . القسم ” ادبي”