نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على اليوم السابع خلال ساعات

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم عن إقامة مؤتمر صحفي خلال ساعات وسوف تُعلن فيه أسماء الطلاب الأوائل، بعد أن تم اعتماد النتيجة، ويمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال موقع اليوم السابع، أو من خلال موقع بوابة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على اليوم السابع خلال ساعات 1 9/7/2019 - 3:43 م

وقد أعلنت الوزارة أن نسبة النجاح التي أجريت على بعض العينات العشوائية قد تجاوزت نسبة نجاح العام الماضي، وذلك  في الشعبة العلمية والشعبة الأدبية، لذا من المتوقع أن ترتفع نتيجة الثانوية العامة 2019 عن غيرها من السنوات السابقة.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي  معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال بوابة الثانوية العامة، وذلك عن طريق الدخول إلى رابط بوابة الثانوية العامة، ثم أختيار الشعبة الخاصة به سواء كانت علمي” علوم، رياضة”، أو شعبية أدبي، ثم كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح، والنقر على كلمة عرض النتيجة، مع العلم أن النتيجة لم تظهر بعد، وسوف تظهر فور اعتمادها والإعلان عن ظهورها.

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

وسوف يتم رفع نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط موقع اليوم السابع، ثم كتابة الاسم كامل، ثم اختيار الشعبة، وكتابة رقم الجلوس، واختيار المحافظة، ثم كتابة رقم البريد الإلكتروني، والحصول على النتيجة، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.