برقم الجلوس أحصل على نتيجة الثانوية العامة 2018 من هذا الرابط

لطلبة وطالبات الثانوية العامة، استمراراً لمتابعتنا عن أية أخبار تصدرمن المسئولين عن إمتحانات الثانوية العامة 2018، نطرح لكم كل ما هو جديد من تلك الأخبار، حيث أعلنت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، بأن جميع كنترولات الثانوية العامة قاربت على الانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات لكل مادة.

نتيجة الثانوية العامة 2018

واشارت تلك المصادر إلى أنه من المقرر أن تختتم كنترولات الثانوية العامة عملها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 يوليو 2018.

وأضافت تلك المصادر إلى أنه عقب الانتهاء من أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، سيتم البدء في أعمال رصد الدرجات، ومن ثم الاستعداد لاعلان نتيجة الثانوية العامة 2018.

موعد ورابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018:-

ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عقب قيام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوفي بإعتماد النتيجة بنشر النتيجة على موقع بوابة الثانوية العامة على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك بالضغط هنا

كما أننا على أتم الاستعداد لاستقبال طلباتكم بشأن عرض النتيجة فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة بعد اعتمادها.

قال الدكتور رضا حجازي رئيس عام إمتحانات الثانوية العامة ورئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم بأن الوزارة لا تريد استعجال الكنترولات في أعمالها، حتى يحصل كل طالب على حقه كاملاً.

وأشار الدكتور رضا حجازي إلى أنه على الرغم من أن الموعد المقرر لإعلان نتيجة الثانوية العامة هو منتصف الشهر الجاري، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لإعتماد النتيجة ومن ثم إعلانها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.