الآن نتيجة الثانوية العامة 2018.. رابط النتيجة برقم الجلوس شعبة أدبي وعلمي

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، بعد الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري بداء الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون أعلان النتيجة وليطمئن كل واحد منهم على ما بذله في المرحلة الثانوية، وتعتبر المرحلة الثانوية هي مرحلة تحديد المستقبل بالنسبة للطلاب، ومن خلا هذا التقرير ننشر لكم موعد أعلان النتيجة فور ظهورها والموقع الرسمي للحصول على النتيجة وكافة الأخبار المتعلقة بالنتيجة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018

تستمر كنترولات الثانوية العامة تصحيح أوراق الإجابات المعدة بالنظام الحديث البوكليت ورصد الدرجات وإعطاء تقديرات الثانوية العامة، تمهيدا لإعلان النتيجة في المرحلة المقبلة ليتم بعدها فتح باب التنسيق للقبول في الجامعات المصرية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة من المقرر أن يتم الإعلان عنها في النصف الثاني من شهر يوليو الجاري لعام 2018، وتقدر الإشارة إلى أن رئيس امتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي صرح بان من الصعب تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة في هذه الفترة وما زالت أعمال التصحيح ورصد الدرجات مستمرة وبالإضافة للعديد من المواد الأساسية والثقيلة تحتاج  وقت للتصحيح وجهد لما لهذا العملية من أهمية بالغة وتتعلق بمستقبل الطلاب ولا يمكن استعجال أعمال الكنترولات في التصحيح والرصد.

وقد أعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد بداء تنسيق الثانوية العامة، بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 ب72 ساعه، ويكون التنسيق على ثلاث مراحل تحددها موعدها وزارة التعليم العالي عبر موقعها الإلكتروني لتنسيق بوابة الحكومة المصرية.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018

سيتم نشر رابط الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 بعد اعتمادها مباشرة من الدكتور طارق شوفي وزير التربية والتعليم، ويمكنكم عمل حفظ لهذا التقرير ومتابعتها بشكل دوري للحصول على النتيجة ومعرفة أخر الأخبار.

يذكر أيضا أن موقع اليوم السابع له حق إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل رسمي، ويمكنكم الحصول على النتيجة فور ظهورها عن طريق ترك الاسم ثلاثي ورقم الجلوس في التعليقات اسفل هذا التقرير وسيتم معرفة النتيجة والرد عليكم في أسرع وقت.

أعلنت اليوم وزارة التربية والتعليم عن موعد أعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، مؤكده بان الكنترولات قد انتهت من عملها في رصد وجمع الدرجات، على أن يكون موعد ظهور النتيجة يوم الخميس القادم بحد اقصي وسيتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة غداً الأربعاء والنتيجة بعدها 48 ساعة.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية 2018 ورفعها على الموقع الإلكتروني اليوم والسابع وموقع وزارة التربية والتعليم وفيتو والعديد من المواقع إلى تقدم النتيجة برقم الجلوس فقط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.