نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس بعد إعلان التعليم موعد جديد لظهورها

يعيش طلبة وطالبات الثانوية العامة واسرهم خلال هذه الايام، حالة من الترقب، والقلق، لقرب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018،  والتي من المتوقع أن يتم إعلانها أوائل الاسبوع المقبل، وبالتحديد يوم السبت المقبل الموافق 14 يوليو 2018.

نتيجة الثانوية العامة 2018

حيث أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، بأنه فور انتهاء العمل داخل كنترولات الثانوية العامة، فإنه سوف يتم إرسالها إلى السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  الدكتور طارق شوفي لإعتمادها، ومن ثم إعلانها للطلاب.

وأشار الدكتور رضا حجازي بأن النتيجة سوف يتم إعتمادها بشكل مباشر ولن يتم تخزينها، حيث أننا نعلم جيداً بأن هناك نحو نصف مليون طالب وأسرهم الآن على أعصابهم.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018:-

قال الدكتور رضا حجازي رئيس إمتحانات الثانوية العامة، بأنه فور انتهاء المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم لإعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة، فإن النتيجة سوف تكون متاحة لجميع الطلاب على المواقع الالكترونية، وهذا سيكون بحد أقصي يوم السبت المقبل.

روابط إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018:-

ستقوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر النتيجة على موقعها الالكتروني فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوفي على بوابة الثانوية العامة بالضغط هنا

كذلك فإن عدد من المواقع الالكترونية الأخرى ستقوم بإعلان النتيجة مثل اليوم السابع ومصراوي وبوابة فيتو.

وهذا هو رابط موقع اليوم السابع بالضغط هنا

كما أنه يمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة 2018 الحصول على النتيجة من خلال إضافة تعليق في الاسفل يتضمن الاسم ورقم الجلوس وسوف نقوم بالرد بعرض النتيجة.

ويتمنى موقع نجوم مصرية لكل الطلبة والطالبات في الثانوية العامة 2018 الحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.