اعرف نتائج الثانوية العامة قطر 2018 وزارة التربية والتعليم العالي نتائج امتحانات الشهادة nateeja.edu.gov.qa

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في قطر عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 قطر خلال ساعات اليوم الثلاثاء الموافق 26 يونيو في تمام الساعة الثالثة عصرا عبر الرابط الرسمي لموقع الوزارة لنتائج الامتحانات وذلك فور اعتماد نتائج امتحانات الشهادة الثانوية قطر 2018 الدور الأول من قبل السيد الوزير محمد بن عبد الواحد الحمادي.nateeja.edu.gov.qa

حيث انتهت جميع أعمال التصحيح  والتدقيق الذي قام بها العديد من المعلمين ذات الدرجة العالية من الكفاءة لإنجاز نتائج الثانوية العامة قطر 2018 في الوقت المحدد وتمكن جميع الطلاب والطلبة المتقدمين البالغ عددهم 10 الأف و200 طالب وخلال ساعات اليوم سوف يتعرف جميع الطلاب على درجاتهم في جميع المواد الدراسية.

نتيجة الثانوية العامة 2018 قطر

ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية العامة 2018 في قطر، والتي يتم ظهورها عصرا اليوم وفقا لتصريحات السيد الوزير بن الحمادي وبرقم الجلوس يمكن للطالب الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي قطر والبحث عن النتيجة، وفور اعتماد نتيجة شهادة الثانوية القطرية 2018 يمكننا التعرف على نسب النجاح لهذا العام.

وقد مرت أعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة 2018 في قطر بسلام ولم تلقى وزارة التربية والتعليم العالي أي مشكلة  أثناء رصد درجات الطلاب داخل لجان الكنترول وهناك من يضع الامتحانات بعد التصحيح داخل المظروفات الرسمية التي ترسل إلى مبنى وزارة التربية والتعليم العالي بقطر لتكن قيد الاعتماد من الوزير.

 رابط نتائج الثانوية العامة 2018 قطر.

الآن نتيجة الثانوية العامة 2018 قطر يمكنك الاستعلام برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم العالي بقطر ومع تمنياتي بالنجاح لجميع الطلاب.

يستعلم جميع الطلاب عن نتائج الثانوية في قطر 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس ويمكنك تسجيل للمساعدة الحصول عليها سواء للدور الأول أو الدور الثاني.