نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع الإخبارى

نتيجة الثانوية العامة للعام 2018 بجمهورية مصر العربية، العنوان المهم في الأيام القادمة على جميع صفحات أخبار التعليم المصري، ولما لا والثانوية العامة تمثل المرحلة الفارقة والأكثر حساسية بمستقبل كل طالب بمصر، وعليه سوف نتابع كافة أخبار نتيجة الثانوية العامة لحين ظهورها وإعلانها بشكل رسمي عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية، لتتمكن عزيزي الطالب من الحصول على نتيجتك من خلال رقم الجلوس الخاص بك، فإليك الآن التفاصيل كاملة.

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع الإخبارى 1 2/7/2018 - 3:47 ص

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 موقع وزارة التربية والتعليم المصرية وموقع اليوم السابع الإخبارى

وحرصاً منها على توفير كافة الخدمات الإلكترونية للطلاب المصريين قامت وزارة التربية والتعليم بمصر، بتخصيص موقع رسمي لها تحت مسمى ” مركز معلومات وزارة التربية والتعليم ” ويشمل هذا الموقع على ” بوابة الثانوية العامة ” المتضمنة لكل من :

  • خدمات الحصول على أرقام الجلوس.
  • خدمات الحصول على جداول الامتحانات.
  • الحصول على نتائج الامتحانات.

ومن ثم وعبر الرابط الرسمي لبوابة الثانوية العامة سيتم الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة الثانوية العامة بمصر للعام 2018 وذلك من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وفيما يلى ثلاث روابط يمكن من خلالهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة الأول والثانى لموقع الوزارة وإن تعذر عليك الحصول على النتيجة من خلالهما.. يمكنك عبر خدمة اليوم السابع للحصول على النتيجة معرفة نتيجتك بالإسم ورقم الجلوس.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 فور إعلانها رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم وبرقم جلوسك من هنا

ويمكنك أيضاً عزيزى القارىء الحصول على النتيجة عبر الرابط الرسمى من هنا 

كما يقدم موقع اليوم السابع الإخبارى خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا 

ما هو موعد إعلان وزارة التربية والتعليم المصرية لنتيجة الثانوية العامة 2018

وحسب أخر الآنباء الواردة والمتدوالة من قبل المصادر الرسمية عبر وزارة التربية والتعليم المصرية، أكدت تقارير صحفية أن إعلان نتيجة الثانوية العامة بمصر سوف يكون في تاريخ الثانى عشر الموافق يوم الخميس من شهر يوليو للعام 2018، وأكدت المصادر ذاتها أن الإعتماد الرسمى للنتيجة من قبل وزير التربية والتعليم المصري سوف يكون يوم الأربعاء 11 يوليو 2018 وهو التاريخ ذاته الذي قام فيه الوزير بالإتصال بالأوائل الذين بلغ عددهم 35 طالب وطالبة.

حقيقة إختراق كنترول الثانوية العامة 2018

نفي المسئول عن قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم المصرية الدكتور رضا حجازى ما يتم تداوله عبر بعض صفحات التواصل الإجتماعى من إدعاءات حول إختراق تم لكنترول الثانوية العامة من قبل البعض لتغير نتائج الإمتحانات أو التلاعب بها مؤكداً أن دوائر كنترول الثانوية العامة هى مُغلقة تماماً ولا تتصل بالانترنت ولا يمكن اختراقها بأى شكل من الأشكال.

ومن الجدير بالذكر أنه تم الإنتهاء تماماً من كافة أعمال الإمتحانات الخاصة بالثانوية العام للعام الدراسى 2018 فيما يخص تأدية الطلاب للامتحانات.. يوم الأحد الموافق الأول من شهر يوليو 2018 ولا تزال أعمال التصحيح والمراجعة سارية ومستمرة حتى تاريخه، وحتى موعد الإعلان الرسمى عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى الحإلى على موقع وزارة التربية والتعليم المصرية وعبر رابط محدد برقم جلوس الطالب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.