نتيجة الثانوية العامة 2018 بالأسم ورقم الجلوس غداً وإعلان أسماء الأوائل

نقدم لكم من خلال موقع نجوم مصرية نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث هناك العديد من الطلبة والطالبات ينتظرون ظهور النتيجة، وأيضا الأباء والأمهات يستعدون لرؤية الفرحه في قلوب أبنائهم لكى يحققون أهدافهم، ومن خلال متابعة المقال نتعرف على نتيجة الثانوية العامة 2018.

نتيجة الثانوية العامة 2018

نتيجة الثانوية العامة 2018

حيث أكد لنا مصدر من وزارة التربية والتعليم أن هناك بيان بإعلان النتيجة غداً الخميس، كما أكد لنا أيضا إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2018 في مؤتمر صحفي صباح يوم الخميس، كما أكد لنا نفس المصدر الآنتهاء من تصحيح الأوراق ورصد النتيجة غدا.

إعلان النتائج الثانوية العامة 2018 بالأسم ورقم الجلوس

وقد أشارا لنا رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس عام إمتحانات الثانوية العامة الدكتور رضا حجازى، إنه أعتمد الموافقة من الوزير الدكتور طارق شوقى على إنه تم إدراج طالبين من مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، وبالأضافه إلى طالب لأول مرة من مدارس الدمج مع أوائل الثانوية العامة في العام الحالى.

كما أكد لنا (حجازى) أنه يتم أعلان نتائج إمتحان الدور الأول في مؤتمر صحفي من خلال موقع الوزارة الرسمى وأيضا أضاف لنا من المؤكد إعلان النتيجة غداً الخميس وحيث يتم رصدها فورا من خلال موقع نجوم مصرية المتميز لكى يتمكن جميع الطلبة من الأطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2018 حين ظهورها، حيث يتمنى موقع نجوم مصرية التوفيق والنجاح لكل طالب وطالبة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.