التخطي إلى المحتوى
خِلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة وزارة التربية والتعليم
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

أعلنت مصادر مسؤولة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس والاسم الدور الأول من المقرر أن يكون يوم الأحد من الأسبوع الجاري، بينما سوف يتم إعلانها يوم الإثنين في المدارس، ومع ذلك تسعى الوزارة إلى سرعة إعلان نتائج الامتحانات، خصوصًا أن الحالة النفسية والعصبية للطلاب وأولياء الأمور ازدادات سوءًا وتدهوراً.

وأضافت المصادر، أن النتيجة لن يتم تأجيلها، وخلال هذه الساعات تقوم لجان النظام والمراقبة بكافة قطاعات الجمهورية من الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية لنتيجة الثانوية بالاسم 2019 وطباعة الشهادات والتجميع الخاص بالدرجات، فقد تم الانتهاء رسميًا من أعمال التصحيح.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

ومن جانبه، لم تقوم الوزارة بترتيب أوائل الثانوية العامة على أساس الحروف الأبجدية، وأوضحت مصادر هذا الشان، لتؤكد أنه إذا تساوى طالبين أو أكثر في نفس المجموع، يتم اللجوء في هذه الحالة إلى المواد غير المضافة إلى المجموع، مثل التربية الوطنية والتربية الدينية.

أوائل الثانوية العامة 2019

نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس الشعبة العلمية والأدبية “رابط” اليوم السابع لتسجيل بياناتك

وتزعّمت صفحة شاومينج، بتسريب نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، ولكن نشر موقع اليوم السابع على لسان الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثوية العامة، أن أعمال نتائج الطلاب ما زالت في سرية تامة، ولم يتمكن أي شخص من الاستعلام عنها، وهناك تعليميات مشددة بمنع دخول الكنترولات بالهاتف المحمول، ومن يخالف التعليميات سيتم توقيع عقوبات كبيرة عليه وإحالته للتحقيق فوراً ليكون رادع لهم.

وأضاف رئيس امتحانات الصف الثالث الثانوي، أنه لا يجب اتّباع تلك الصفحات التي تهدف إلى إصابة الطلاب بالتوتر، هذا وأن خروج النتيجة من الكنترول يستحيل حدوثه، يأتي ذلك لأن شعار الكنترول الأساسي هو الدقة والسرية.

  • اكتب بياناتك في تعليق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس فور إعلانها.
  • يمكنك حفظ رابط هذا المقال لسهولة الوصول إلى نتيجة الثانوي العام مصر، حيث ننشرها بالموضوع.
  • الدخول على موقع بوابة الثانوية العامة نتائج الثانوية العامة 2019 الدور الأول من هنا – وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية العامةمن هنا.

وأكد رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس سوف يتم اعتمادها في المؤتمر الصحفي من قِبل وزير التربية والتعليم، غداً السبت، لافتًا أن شروط تواجد الطالب ضمن لائحة الأوائل تتمثل في كونه مصري الجنسية، ولم يسبق له الرسوب بعد الشهادة الإعدادية وغيرها من الضوابط.

وقد أكد حجازي أنه من المستحيل التلاعب في نتيجة الثانوية العامة 2019 بالاسم وتعديل درجات أي طالب، وتحاول وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أداء أعمالها بكل دقة وحزم، بالإضافة إلى التصحيح بكل دقة وشفافية؛ حتى لا يظلم أي طالب من طلاب الثانوية العامة، حيث أن مصلحة الطالب هي الأهم بالنسبة لمسئولي التصحيح، خصوصًا أن أي خطأ صغير أو كبير يؤدي إلى إحالة المسئول عنه للتحقيق.

بدأ العد التنازلي على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس مصر، كما سوف يبدأ تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2019 للدخول بالجامعات، بعد إعلان النتائج بحوالي 3 أيام، وسيتم تطبيق قواعد التوزيع الجغرافي، بالإضافة إلى نتائج العينة العشوائية مرتفعة هذا العام.

نتيجة الثانوية العامة 2018 اليوم السابع برقم الجلوس

خِلال ساعات.. نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس عبر بوابة وزارة التربية والتعليم

 

توجد “خلية نحل” داخل كل كنترول، تعمل بشكل مستمر دون تهاون في العمل، من أجل سرعة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم.

من خلال تصريحات أخرى، سوف يتم تضمين طالب دمج ضمن لائحة أوائل الثانوية العامة 2019 ، على أن يتم الالتزام بقواعد الرأفة للطلاب الراسبين وطلاب الدور الثاني، حسب تصريحات مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الصف الثالث الثانوي الدكتور خالد عبد الحكم.

ينتظر 603 ألف و387 طالب وطالبة، إعلان نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2019 ، وتم توزيعهم على 1777 لجنة، وسط حالة من الترقب والانتظار والخوف بينهم.

قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.