نتيجة الثانوية العامة 2017 وموعد ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم بالإسم ورقم الجلوس وآخر أخبار تسريب النتيجة

نتيجة الثانوية العامة لعام 2017 تجذب إنتباه الطلاب وأولياء الأمور، فيتساءل الجميع عن موعدها وكيف ستحدد مستقبل الطالب في مرحلته الجامعية، تعكف وزارة التربية والتعليم على خروج النتيجة بأبهى صورها هذا العام، نتيجة الثانوية العامة في مصر 2017 ستتاح على موقع وزارة التربية والتعليم بالإسم ورقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

وعن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لهذا العام -2017- كشف وزير التربية والتعليم عن موعدها الرسمي إلا إذا خرجت تصاريح أخرى من مسؤلين داخل الوزارة على لسان الوزير.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 

بعد إنتهاء إمتحانات الثانوية العامة لعام 2016 -2017 في 24 من يوليو الماضي في جميع محافظات مصر، كشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة ستعتمد في ال20 من هذا الشهر، على أن تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

من الممكن أن تتأخر نتيجة الثانوية العامة في مصر 2017 بعض الوقت، فقد تظهر في ال20 من هذا الشهر تماما، أو ربما يوما قبل أو يوما بعد، أو أكثر.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2017 

تسربت بعض الأخبار -الغير موثوق في صحتها- من قيام صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بتسريب نتيجة الثانوية العامة، ولكن هذه الأخبار لم تلقى رواجا من قبل الكثير، وذلك بعد نجاح وزارة التربية والتعليم في القضاء على الغش هذا العام، بفضل الإجراءات التي اتخذتها الوزارة.

بالإضافة إلى إعتمادها نظام “البوكليت” الذي قضى على جميع محاولات صفحات الغش في تسريب إمتحانات الثانوية العامة هذا العام، وبعض ظهور نتائج العينات العشوائية للمواد، ظهرت نسب النجاح بصورة جيدة في كثير من المواد، مقاربة لآراء الطلاب حول صعوبة الإمتحانات هذا العام.

تحديث:

رئيس قطاع التعليم: “اللي هيسرب النتيجة هنسجنه” 

كشف الدكتور رضا حجازي -رئيس قطاع التعليم العام- عن إنتهاء الوزارة من تصحيح كافة إجابات الثانوة يالعام في العاشر من يوليو، على أن يكون موعد ظهور النتيجة في الإسبوع الثالث من نفس الشهر.

وعن تسريب النتيجة، حذر رضا حجازي مشددا على أن سيزج من يفعل ذلك في السجنـ حيث قال:

اجتمعت مع رؤساء الكنترولات وقلتلهم اللى هيسرب نتيجة هسجنه، وزارة التربية والتعليم قادرة على عدم تسريب النتائج

هذه وسنوافيكم بكل ما هو جديد حول نتيجة الثانوية العامة في مصر 2017.. تابعونا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of جهاد يحي فريد احمد النادي
    جهاد يحي فريد احمد النادي يقول

    ياارب