التخطي إلى المحتوى
رفع نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 الدور الثاني .. رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية للنتائج imtihanat.com
نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 الدور الثاني

ننشر لكم رابط استعلام نتيجة الثانوية العامة الليبية 2018 الدور الثاني في جميع المحافظات الليبية عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية، حيث أوشكت امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة في ليبيا على الانتهاء للقسمين الأدبي والعلمي لكافة الطلاب بامتحانات اللغة الإنجليزية، وبعدها تبدأ اللجان المختصة بعملها في تصحيح أوراق الطلاب لسرعة الانتهاء منها، وإعلان النتائج في أقرب وقت ممكن.

نتيجة الثانوية العامة ليبيا 2018 الدور الثاني

بدأت امتحانات الدور الثاني لشهادة إتمام التعليم الثانوية في ليبيا للقسمين العلمي والأدبي بداية من يوم السبت الموافق 15-9-2018، ومن المقرر أن تنتهي الامتحانات يوم غد الخميس الموافق 27-9-2018 بامتحان اللغة الإنجليزية، وقد قام الدكتور عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم بحكومة الوفاق الوطني بمتابعة سير الامتحانات بشكل مستمر، كما قام سيادته بتفقد العديد من اللجان، وقد مرت الامتحانات بشكل جيد كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات.

موقع منظومة الامتحانات الليبية للنتائج

يعد موقع منظومة الامتحانات الليبية من أهم المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم في ليبيا، حيث سيتم رفع نتائج الدور الثاني للثانوية الليبية من خلال الموقع عن طريق رقم الجلوس، ورقم القيد بمجرد اعتماد النتائج من وزير التربية والتعليم في ليبيا، حيث سيقوم الطالب بالدخول عبر منظومة الامتحانات finalresults، والاستعلام عنها فور ظهورها رسمياً.

رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية 2018

وسنقوم بمتابعة كل ما هو جديد حول نتيجة شهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني، وعرضها على حضراتكم أولا بأول، فتابعونا.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم الليبية أن نتيجة الشهادة الثانوية الليبية 2018 الدور الثاني سيتم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 11-10-2018، ويجري حالياً رفع النتائج عبر منظومة الامتحانات لكافة الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.