نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والاسم مع بيان الدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

مازال ينتظر في وقتنا الحالي طلاب وطالبات الثانوية العامة في كافة أنحاء الجمهورية، إعلان نتائج الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي الحالي 2017-2018، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان عنها من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي، وذلك في مؤتمر رسمي بداخل مقر وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس والاسم مع بيان الدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم 1 4/7/2018 - 3:31 م

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018

وقد أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، في بيان رسمي على إن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2018، سوف تتم بعد يوم 15 يوليو الحالي، وذلك عقب الانتهاء من عمليات التصحيح الجارية في الوقت الحالي.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2018

ويجرى العمل بشكل مكثف في وقتنا الحالي على تصحيح أوراق الاختبارات لكافة المواد، حيث عقب الانتهاء منها ورصد الدرجات بالكامل، سوف يتم اعتمادها فوراً من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

وعقب الإعلان عنها سوف تعمل مواقع نتائج الثانوية العامة بشكل رسمي أمام الطلاب، حيث يتم تفعيل المواقع بشكل فوري عقب رفع النتائج إلى المواقع، وسوف يتم الإعلان عن أوائل الثانوية العامة أيضا.

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس

أعلنت منذ قليل مصادر مسئولة في وازرة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي على إن إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، سوف يكون يوم الخميس المقبل بنسبة كبيرة، وخاصة عقب انتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح الجارية في التوقيت الحالي على كافة الجمهورية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.