هنا رابط نتيجة الثانوية العامة قطر 2018 عبر edu.Gov.Qa وزارة التربية والتعليم العالي القطرية برقم الجلوس والاسم

يبحث الجميع عن نتيجة شهادة الثانوية العامة قطر 2018 والتي سوف تفصح عنها وزارة التربية والتعليم القطرية عبر الموقع الرسمي للوزارة edu.Gov.Qa خلال الساعات القادمة، حيث صرحت السيد محمد بن حماد الواحد أن جميع طلاب شهادة الثانوية العامة القطرية سوف يتجمعون لمعرفة علامات هذا العام وموقف التقديم للجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين للثانوية العامة القطرية 2018 حوالي 10200 طالب وطالبة وتم توزيعهم على 59 لجنة فرعية للاختبارات، منها 27 لجنة للبنات، و32 لجنة للبنين مع العلم أنه تم افتتاح امتحانات الثانوية العامة في قطر بمادة الأحياء يوم 6 يونية، وسوف تفرج وزارة التربية والتعليم عن نتائج الثانوية العامة القطرية 2018 اليوم الإثنين الموافق 25 يونيو.

نتائج الثانوية العامة القطرية 2018

يمكن لجميع الطلبة البنين والبنات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في قطر 2018 الدور الأول من خلال رقم الجلوس واتباع بعض الخطوات البسطية التي نسرده إليكم من خلال المقال.

  • الدخول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم القطرية edu.Gov.Qa.
  • تسجيل رقم الجلوس والشعبة.
  • عرض النتيجة.

هنا رابط نتيجة الثانوية العامة قطر 2018 عبر edu.Gov.Qa وزارة التربية والتعليم العالي القطرية برقم الجلوس والاسم 1 26/12/2018 - 1:39 م

نتيجة الشهادة الثانوية قطر 2018 الدور الأول

أوضحت وزارة التربية والتعليم العالي القطرية أن امتحانات الدور الثاني سوف تنطلق بدأ من يوم 25 يونيو وحتى يوم 2 ويوليو لعدد من الطلاب الغير موفقين في نتائج الدور الأول بقطر ” تشمل تلك الامتحانات كل من الصفوف والرابع الابتدائي وحتى التاسع ” على أن يحض الطالب بالمدرسة الذي تم التسجيل بها، ونهنئ جميع الطلاب المتفوقين في الثانوية القطرية وحظ أفر للطلاب الراسبين.

قد يتمكن جميع الطلاب من الدول عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي قطر واستخراج نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2018 في قطر ومعرفة درجة القبول لهذا العام وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2018 قطر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم قطر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية  رابط نتائج الثانوية العامة 2018 قطر. ومن يتعثر في الحصول على درجات مختلف المواد يمكنه الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم العالي بقطر مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات.