نتيجة الثانوية السودانية 2018 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السوداني moe.gov.sd

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة 2018 بدولة السودان، الكشف عن موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة في السودان وظهورها على الشبكة العنكبوتية، خاصة وأن أعمال الكنترول والتصحيح كانت قد بدأت منذ شهر مارس الماضي، وحتى الآن لم تنتهي عمليات تصحيح أوراق الامتحانات.

نتيجة الثانوية السودانية 2018

وجاء موعد الكشف عن النتيجة والذي لم يتم الإعلان عنه حتى الوقت الراهن، ليخطف الأضواء من مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك؛ حيث يقترب موعد الكشف عن نتائج طلاب الثانوية العامة بالتزامن مع اقتراب موعد عيد الفطر.

نتيجة الثانوية السودانية 2018

وزادت عمليات البحث في جوجل عن مواعيد عرض النتيجة والمواقع التي ستقوم بالكشف عنها على الشبكة العنكبوتية فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم بدولة السودان، وهذا ما سنوفره لكم من خلال هذا التقرير.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن نشر كافة الآنباء الخاصة بموعد ظهور النتيجة من خلال الموقع الرسمي لها على الإنترنت، والذي يمكن من خلاله أيضا الحصول على النتيجة، ولكن بعد اعتمادها بساعات قليلة؛ حيث يتم بعد اعتماد الوزارة لها تحديث قاعدة بيانات الطلاب والنتائج التي حصلوا عليها ونسبة النجاح، ولكن ستقوم الوزارة أولا بعقد مؤتمر صحفي توضح من خلاله نسب نجاح الطلاب ونتائجهم.

للدخول المباشر إلى موقع نتائج الثانوية العامة السودانية أضغط على “موقع وزارة التربية والتعليم السودانية“.

ويمكنكم الحصول على نتيجة طلاب الثانوية العامة 2018 بالسودان من خلال الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم السودانية.

وتسيطر على الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم حالة من القلق والترقب، بينما لم تكشف الوزارة عن موعد ظهور النتيجة حتى وقتنا هذا، وبالرغم من تدأول العديد من الآنباء التي توضح موعد ظهور النتائج، إلا أن وزارة التعليم نفت تلك الآنباء ولم توضح الموعد الرسمي لإعلان النتائج، مطالبة الجميع بعد الانسياق وراء الشائعات وما يتدأول من أنباء غير صحيحة، مؤكدة أن الأخبار الصحيحة سيتم توفيرها على موقع الوزارة الرسمي على الإنترنت.