إعلان نتيجة الثانوية السودانية 2018 من خلال الرقم الوطني للطالب وزارة التعليم بالسودان

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالسودان عن إقتراب موعد ظهور وإعلان نتيجة الثانوية السودانية 2018 العام الحالى، ولا شك أنه توجد حالة كبيرة من القلق سائدة الآن بين طلاب الشهادة الثانوية العامة السودانية للعام الجاري، حيث أن الجميع الآن يقوم بالبحث عن النتيجة لمعرفتها وتحديد وجهته المستقبلية، وسوف تظهر النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية الرئيسية لنتائج الامتحانات في وزارة التربية والتعليم اليوم بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم بعمل مؤتمر صحفي للطلاب بقيادة وزير التربية والتعليم سعاد عبد الرازق.

نتيجة الثانوية السودانية

وسوف تظهر نتيجة الشهادة القانوية السودانية في جميع الولايات السودانية التي تأتي على الترتيب، منها الخرطوم وكردفان شمال وشرق وجنوب النيل الأبيض وفي كلا القضاريف، وسوف يقوم الطلبة الآن بالإستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال محرك البحث جوجل، وسوف نقوم هنا في موقعنا نجوم مصرية بتغطية الحدث المختص بالنتيجة لحظة بلحظة، تابعونا وسوف نرصد لكم النتائج فور إعلانها.

إعلان نتيجة الثانوية السودانية 2018 من خلال الرقم الوطني للطالب وزارة التعليم بالسودان 1 29/6/2018 - 1:42 م

نتيجة الثانوية السودانية 2018

وفي تصريحات مؤكدة من داخل وزارة التربية والتعليم السودانية اعربت من خلال تلك التصريحات أن نتيجة الثانوية السودانية للعام الجاري سوف تظهر اليوم الأحد الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري، بعد أن يتم إعتمادها من جانب وزارة التربية والتعليم بالسودان، وسوف تتوفر النتيجة على الموقع الرئيسي، موقع وزارة التربية والتعليم بالسودان، وقد إنتهت عمليات التصحيح للطلاب بصورة مميزة ودقيقة للغاية، ولم يتبقى حتى الآن في خلال الساعات القادمة سوى رصد درجات الطلاب.

وسوف ننقل لكم نتيجة جميع الولايات السودانية والتي منها :

الولايات الشمالية
1) الولاية الشمالية
2) ولاية نهر النيل
الولايات الشرقية
3) ولاية البحر الأحمر
4) ولاية القضارف
5) ولاية كسلا
6) ولاية سنار
الولايات الوسطى
7) ولاية الخرطوم
8) ولاية الجزيرة
9) ولاية شمال كردفان
الولايات الجنوبية
10) ولاية النيل الأزرق
11) ولاية النيل الأبيض
12) ولاية جنوب كردفان
13) ولاية غرب كردفان
14) ولاية شرق دارفور
15) ولاية جنوب دارفور
الولايات الغربية
16)ولاية وسط دارفور
17) ولاية شمال دارفور
18) ولاية غرب دارفور

نتائج الشهادة الثانوية 2018

إعلان نتيجة الثانوية السودانية 2018 من خلال الرقم الوطني للطالب وزارة التعليم بالسودان 2 29/6/2018 - 1:42 م

تابعونا في موقعنا نجوم مصرية وسوف نرصد لكم روابط النتيجة كاملة، بعد أن ينتهى المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التربية والتعليم السودانية، سوف تظهر النتائج على موقع gmoe.gov.sd، والذي أيضاً سوف نوضحه لكم أسفل المقالة.

تابعونا في موقعنا لرصد النتيجة بعد أن إنتهاء المؤتمر الصحفي الذي يحضر فيه وزيرة التربية والتعليم سعاد عبد الرازق، وعدد كبير من أهإلى الطلاب، ومن ثم خلال ساعات سوف تعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية العامة لعام 2018، ومن يريد التعرف على النتيجة فور إعلانها عليه أن يقوم بإدراج رقم الجلوس أسفل المقالة.

حتى الآن لم يتم الاعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة السودانية لعام 2018 والتي ينتظرها طلاب السودان بفارغ الصبر، فهي تعد لهم ما يحدد مستقبلهم ومصير مستقبلهم التعليمي والمهمني، وسوف ننقل لكم النتيجة عبر موقعنا فور ظهورها في القريب العاجل ونأمل لجميع الطلبة التفوق والنجاح

ويمكنكم أيضاً الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة السودانية لعام 2018 من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

ومن الجدير بالذكر أن عدد من التحق بالامتحانات هذا العام عام 2018 في جميع انحاء السودان بلغ 528230 طالب وطالبة والتي نسبتهم تتعدي تقريبا 5.7 % عن العام السابق  والتحق بمراجعه الاوراق والتصحيح هذا العام 5700 معلم ومعلمه.

اترك اسمك ورقم جلوسك في تعليق وسوف يعمل موقع نجوم مصرية بالرد عليكم بالنتيجة والتي سوف يتم الأعلان عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية . تابعونا..

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.