نتيجة الثانوية الأزهرية 2020.. رابط الحصول على النتيجة فور ظهورها

شهد الثلاثاء الماضي تصريح وكيل الأزهر، الشيخ صالح عباس، والذي أشار إلى أن الأربعاء سيشهد الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية، وهو ما تم بالفعل حيث شهد الامس الأربعاء الموافق 12 أغسطس الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية من خلال الموقع الإلكتروني للأزهر الشريف وكذلك على الصفحات الرسمية الخاصة بالأزهر على منصات التواصل الاجتماعي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020.. رابط الحصول على النتيجة فور ظهورها

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019-2020 اليوم الخميس

وقد أشار الشيخ صالح عباس كذلك في تصريحاته إلى أن اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس سيشهد اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية لجميع الطلاب عن العام الدراسي 2019-2020، الأمر الذي سيترتب عليه إتاحتها لجميع الطلاب، وذلك في جميع الأقسام الدراسية (العلمي، الأدبي، البعوث الإسلامية والعلوم الإسلامية).

#الإمام_الأكبر يهنئ أوائل #الثانوية_الأزهرية هاتفيًّا.. ويدعو جميع الطلاب للتحصن بالعلمهنأ فضيلة الإمام الأكبر أ.د/…

Gepostet von ‎الأزهر الشريف‎ am Mittwoch, 12. August 2020

ومن المنتظر ان يقوم الأزهر الشريف بعقد مؤتمرٍ صحفي اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس لتناول كافة تفاصيل الثانوية الأزهرية الخاصة بنتيجة الامتحانات ونسب النجاح الخاصة بكل شعبة، على أن يتم بث المؤتمر على الصفحات الرسمية للأزهر على منصات التواصل الاجتماعي.

نتيجة الثانوية الأزهرية الخميس في تمام الساعة 5:30 مساءاً

الجدير بالذكر وفقاً لما صدر عن الازهر الشريف أنه سيتم انعقاد المؤتمر الخاص بالإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية في تمام الساعة الثانية ظهراً (2:00 pm) على ان يتم إتاحة النتيجة للطلاب في تمام الساعة 5:30 مساءاً (5:30 pm).