نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023 “الآن”.. رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للاستعلام

تصدر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023، اهتمام الملايين من طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية وعائلاتهم، فور اعتمادها اليوم، بنسبة نجاح بلغت 70.36%.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023

شعار الأزهر الشريف- فيس بوك

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الثاني 2023، ستكون متاحة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها رسميًا.

ونرصد خلال السطور التالية، رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، ليتمكن الطلاب، والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023 فور اعتمادها.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023

اعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023، وبلغت نسبة النجاح العامة 70.36% لكلا القسمين العلمي والأدبي. وتم تسجيل نسبة نجاح القسم العلمي بنسبة 83.85%، بينما بلغت نسبة النجاح في لقسم الأدبي 55.66%.

وقد انتهت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية، يوم الإثنين، الموافق، 28 أغسطس الماضي، بعدما استمرت نحو 10 أيام، حيث بدأ الطلاب امتحاناتهم يوم السبت، الموافق، 19 أغسطس 2023.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023
فضيلة الدكتور محمد الضويني يعتمد نتيجة الشهادات الأزهرية 2023 “فيس بوك”

إعلان نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023

تكثُر تساؤلات الملايين عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2023، حيث يحرص الكثير من طلاب وطالبات الدور الثاني للصف الثالث الثانوي الأزهري، والذين بلغ عددهم 49693 طالب وطالبة، للقسمين العلمي والأدبي، على الاستعلام النتائج؛ للاطمئنان على نجاحهم؛ ليتمكنوا من الالتحاق بالمرحلة الثانية من تنسيق الأزهر 2023

وأوضحت رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، أنّ أعمال تصحيح امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2023، بدأت يوم الخميس، الموافق، 31 أغسطس الماضي.

وقد أكد الدكتور أحمد الشرقاوي وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشئون التعليم، على أهمية الالتزام كافة التعليمات الخاصة بالتصحيح، لتخرج النتائج في أفضل حال، كما شدّد الدكتور عوض الله عبد العال، على ضرورة مراجعة أوراق امتحانات الطلاب عدة مرات، للتأكد من حصول الطالب على الدرجات المستحقة له.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الدور الثاني

يحرص الكثير من الطلاب، والطالبات على التعرف على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 الدور الثاني، نظرًا لحرصهم عل الاستعلام عن نتائجهم فور الإعلان عنها.

وتُجدر الإشارة إلى أن مشيخة الأزهر أتاحت نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الثاني 2023، عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، فور الانتهاء من أعمال التصحيح، واعتماد النتيجة، وتحديد نسب النجاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد