موقع نتيجة التنسيق tansik | بوابة الحكومة المصرية تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامه 2018

موعد إعلان نتيجة التنسيق بالمرحلة الثانية للثانوية العامة عبر رابط بوابة الحكومة المصرية 2018، حيث يعقد وزير التربية والتعليم العالي مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين ليعلن فيه رسمياً نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي، ثم ترفع نتائج تنسيق القبول بالجامعات على موقع نتيجة تنسيق الثانوية العامة لعام 2018، ونتابع معكم أخبار نتيجة قبول تنسيق الكليات والمعاهد المصرية التاي يترقبها الآلاف من الطلاب وذويهم من الآن.

نتيجة التنسيق

نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية من الثانوية العامة والكليات المتاحة، والأماكن الشاغرة للشعبتين العلمية والأدبية، بدأ طلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين الموافق 23 يوليو 2018 في تسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني في سباق وصراع بينهم وبين بعض في محاوله للحصول على مقعد في الكليات القمة التي مازال هناك مقاعد شاغرة بها في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة.

نتيجة التنسيق المرحلة الثانية

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي بالجهد المبذول لسرعة استظهار نتيجة التنسيق 2018 للمرحلة الثانية لطلاب الثانوية العامة، إذ عمل القائمين على مراجعات الطلبات المقدمة من طلاب الثانوية بالمرحلة الثانية، من مراجعات للرغبات وفرز مفاضلة لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية في أسرع وقت، وبحد أقصى 48 ساعة من موعد إغلاق موقع التنسيق للمرحلة الثانية، وانتهاء تسجيل الرغبات.

موقع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018

أشار عبد الغفار أيضا أن المرحلة الثانيه من تنسيق الثانوية العامة لهذا العام سوف تغلق عند حد أدنى 78.05% بالنسبة لطلاب الشعبة العلمية، أما الشعبة الأدبية فالحد الأدنى لها هو 69.51%، مؤكداً على أن خدمات نتيجة التنسيق الإلكتروني عملت خلال 5 أيام متواصلة من خلال معامل الحاسبات بكافة الجامعات، لإتاحة الفرصة للطلاب لتسجيل رغباتهم في وقت كافي، وقبل ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية بالاسم ورقم الجلوس.

نتيجة التنسيق للقبول بالجامعات 

وكان الدكتور عبد الغفار قد صرح بأن هنالك أماكن مازالت شاغرة بعدد من الكليات بالنسبة للشعبتين العلمية والأدبية، وبالفعل كان الإقبال على تسجيل الرغبات في موقع التنسيق الإلكتروني كثيفا، حيث بلغ عدد الطلاب بالمرحلة الثانية للتنسيق 197 ألفا و923 طالبا وطالبة، ويترقبون كشف النقاب عن نتيجة التنسيق عبر بوابة الحكومة المصرية الرسمية.

اترك اسمك ورقم جلوسك إذا تعذر حصولك على نتيجة التنسيق بالمرحلة الثانية 2018، وسنوفرها لك بعد الإعلان الرسمي لها وتحميلها على البوابة الرسمية للحكومة المصرية tansik.egypt.gov.

اليوم الاثنين الموافق 30/7/2018 يلعن وزير التعليم العالي نتيجة التنسيق الإلكتروني لطلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة، وسنتابع معكم لحظة بلحظة استخراج نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول في الجامعات على العام الدراسي الجديد.

تحديث: انعقاد مؤتمر صحفي الآن للكشف عن نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية، وتحديد نسب القبول والأماكن المتاحة بالجامعات الحكومية المصرية، كما يكشف الدكتور عبد الغفار عن ميعاد بدء تنسيق المرحلة الثالثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.