نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية لعام 2018 محافظة القليوبية برقم الجلوس

نقدم لكل الطلبة والطالبات بالصف الثالث الاعدادي نتيجة أخر العام من العام الدراسي 2017/2018، حيث أنه من المتوقع أن يتم إعلان النتيجة خلال أسبوعين وبالتحديد في منتصف شهر رمضان الجاري، بعد أن ينتهي كنترول الشهادة الاعدادية بمحافظة  القليوبية من كافة أعمال التصحيح والمراجعة لكل المواد الدراسية.

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالقليوبية الحصول على النتيجة من خلال الضعط هنا

أو من خلال الضغط هنا

وبعد القرارات الأخيرة الصادرة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فقد أصبحت الشهادة الاعدادية، هى الشهادة العامة المحلية التي يؤدي فيها الطلاب الامتحانات على مستوى المديريات التعليمية وذلك بعد أن تم إلغاء الشهادة الابتدائية، وأصبحت بموجب القرارات الأخيرة سنة نقل عادية يؤدي فيها الطلاب الامتحانات على مستوى المدرسة.

ومحافظة القليوبية تعد من محافظات القاهرة الكبري الثلاث، وهي القاهرة والجيزة والقليوبية، وتتميز محافظة القليوبية بموقع فريد حيث تقع عند رأس الدلتا ويحدها جنوباً محافظة القاهرة ومحافظة الجيزة، ومن الشمال محافظة الدقهلية والغربية، ومن الشرق محافظة الشرقية، ومن الغرب محافظة المنوفية، ومدينة بنها هي عاصمة المحافظة.

وتتكون محافظة القليوبية من المدن الآتية:-

بنها وهي عاصمة المحافظة كما ذكرنا من قبل، قليوب، القناطر الخيرية، شبرا الخيمة، الخانكة، كفر شكر، شبين القناطر، طوخ، العبور، قها، الخصوص.

ويوجد بمحافظة القليوبية مناظر طبيعية ومتنزهات وحدائق تبلغ مساحتها نحو 500 فدان ويقوم بزيارتها الألاف من المواطنين والسائحين للأستمتاع بتلك المناظر الطبيعية.

وموقع نجوم مصرية على استعداد تام أن يتلقي الاسم ورقم الجلوس وذلك من خلال كتابته في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة فور الاعتماد من السيد المحافظ.