نتيجة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2017/2018 “الاربعاء”

نستطلع اليوم معاً على موقعنا ” نجوم مصرية ” نتيجة الاعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2017/2018 إذ ينتظر الجميع نتيجة الشهادة الإعدادية في كل المحافظات في توتر وقلق لمعرفة مستواهم في الترم الأول الذي سوف يترتب عليه الترم الثاني، وذلك للعام الدراسي 2018 للصف الثالث الإعدادي، الفصل الدراسي الأول في محافظة القليوبية.

نتيجة الشهادة الاعدادية، محاغظة القليوبية، نتيجة الترم الأول 2018، الإدارة التعليمية بالقليوبية

نتيجة الاعدادية محافظة القليوبية

و بعد نهاية الامتحانات ينتظر الطلاب وأولياء الأمور النتيجة في مختلف المدارس والمديريات التابعة للمحافظة وفور ختامها من محافظ القليوبية ستنشر فورا على الموقع، وذلك بعد إتمام العمليت الخاصة  بالتصحيح، علاوة على عملية التدقيق الجيد لللأوراق الخاصة بالطلاب، والطالبات في كل المدارس لمنع حدوث الخطأ.

وفور ظهور النتيجة سوف يتم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم وبعض المواقع الأخرى التي تقوم بمساعدة الطلاب من أجل الحصول على نتيجة دقيقة لا خطأ بها وحتى لا يذهبون للمدرسة ويضيعون وقتهم.

وعند ظهور النتيجة يحتاج الطلاب رقم الجلوس، والاسم والمدرسة أو الإدارة التابع لها للحصول على نتيجة كاملة بالتفاصيل لكل مادة والمجموع العام والنسبة المئوية للمجموع كامل، والجدير بالذكر  أنه يطمح كل طالب في الحصول على مجموع جيد لتكون لدرجات فاصلة للمدرسة الثانوية التي سوف تحدد مصيرهم بعد ذلك.

وتساعد بعض المواقع الطلاب في تركهم رقم الجلوس والاسم وفور ظهورها يرسلون لهؤلاء الطلاب النتيجة كاملة نظرا للضغط الذي يكون على الموقع في هذا الوقت، وسوف تظهر النتيجة خلال وقت قليل.

تحديث:

من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية صباح الأربعاء المقبل.