نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 ظهرت الآن البوابة الإلكترونية للإسكندرية

نقدم لكم من خلال هذا المقال خدمة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 برقم الجلوس والاسم، والتي يترقبها الكثير من طلبة والطالبات الصف الثالث الاعدادي في كل إدارات الإسكندرية التعليمية، لأن هذه المرحلة تعتبر من أهم المراحل الدراسية التي يتحدد من خلالها الانتقال إلى التعليم الثانوي أو التعليم الفني، وبالطبع يرغب الجميع في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام أملاً في الالتحاق بإحدى كليات القمة، وبالتالي ضمان مستقبل مهني مشرق.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الاسكندرية بالاسم فقط ورقم الجلوس من هنا.

سجل رقم جلوسك الآن في تعليق لتصلك النتيجة.

اعتمد محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية بنسبة نجاح وصت إلى 86.1%، وتقدم لامتحانات الفصل الدراسي الأول 82 ألفًا و699 طالبًا وطالبة، ونجح منهم 70 ألفًا و352 طالبًا وطالبة.

القلق والتوتر يصيب الجميع تجاه نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019، حيث يترقبها الجميع على أحر من الجمر، رغية في معرفة ثمرة المجهود الذي تم بذله طوال الفصل الدراسي، ولذلك فموعدنا هو اليوم الأربعاء.

ومن خلال السطور التالية نقدم لكم رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية نتائج الطلاب الاعدادية الفصل الدراسي الأول، حتى يطمئن الجميع، طلاب وأولياء الأمور على المجهود الكبير المبذول من جانبهم في سبيل الوصول إلى القمة.

ويتم خلال الوقت الفعلى تجميع الأوراق من الكنترولات على مستوى المحافظة والتي يبلغ عددها 25 كنترولاً ليتم إرسال نتائج الصف الثالث الاعدادي للمحافظ خلال الساعات القليلة المقبلة.

أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية خلال تصريح رسمي لموقع “نجوم مصرية”، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الاسكندرية سيتم إعلانها اليوم الأربعاء، حيث يعمل فريق التطوير التكنولوجي على تجهيز سيرفرات سريعة لموقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية استعداداً لتلقى كمّ كبير من الزيارات في نفس الوقت وذلك تحسبًا لأي طارئ، مضيفًا أن المديرية على وشك إرسال درجات الثالث الإعدادي إلى سيادة المحافظ ليقوم باعتمادها.

بالفعل ظهرت النتيجة، رابط النتيجة الرسمي المباشر بالصفحة الثانية.